رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مي عمر تثير الجدل بارتدائها نفس فستان أسماء جلال

نشرت مي عمر صورة لها بفستان متطابق مع ذلك الذي ارتدته الفنانة أسماء جلال عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظهرت بإطلالة جريئة بفستان قصير أنيق.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور بالحب والقلوب، وجاءت كالتالي: "الجمال الساحر"، "عنوان الأناقة"، "إيه الحلاوة دي؟"، "جميلة من جوه وبره"، "ملكة جمال".

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ومن جانب آخر أعلن الفنان أحمد زاهر عن انطلاق تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وكتب أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بسم الله توكلنا علي الله ، أول يوم تصوير في مسلسل نعمة الافوكاتو مي عمر احمد زاهر تاليف محمد سامي ومهاب طارق و اخراج محمد سامي وانتاج مها سليم انتظرونا في رمضان ٢٠٢٤ يارب التوفيق من عندك يارب.

يذكر أن نعمة الأفوكاتو يُعيد الفنان أحمد زاهر للدراما الرمضانية من جديد بعد غياب أكثر من 3 سنوات، حيث كانت أعماله الرمضانية مسلسل “البرنس”، مع الفنان محمد رمضان، وحققت شخصيته نجاحًا كبيرًا.

مسلسل البرنس

وشارك في مسلسل البرنس العديد من نجوم الفن أبرزهم محمد رمضان، نور اللبنانية، دنيا عبد العزيز، أحمد داش، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اعتذار الفنانة أسماء جلال

اعتذرت الفنانة أسماء جلال لفتاة مجهولة على السوشيال ميديا، وذلك بعد موقف جمعهمها حينما كانت تتناول العشاء في أحد المطاعم.

وكتبت أسماء جلال عبر خاصية «الإستوري» بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

وكتبت أسماء جلال: «امبارح كنت بتعشى في مكان ما وحصل موقف من بنت قاعدة بتتعشى وقالتلي كلام أنا فهمته غلط وكان رد فعلي مش ألذ حاجة ف يارب البنت اللي أنا كنت مش ألذ حاجة معاها تكون بتقرا الكلام ده لأني من إمبارح وأنا ضميري وجعني».

وأضافت: «وبفكر طول اليوم انهاردة إزاي ممكن أوصلك واعتذرلك أنا آسفة أنا فهمتك غلط، ولما فكرت عرفت إن نيتك كانت كويسة أنا اللي اتسرعت.. حقك عليا وآسفة لو زعلتك أنا بجد مكنتش أقصد يارب تشوفي الكلام ده».

تم نسخ الرابط