رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زيدان يضرب في المليان| الأهلي خسر كثيرًا من مبادئه بصفقة إمام عاشور.. وهيدفع الثمن الأجيال القادمة.. وإعلام الزمالك استغل الصفقة في المتاجرة بمشاعر الجماهير

ندوة عبدالناصر زيدان
ندوة عبدالناصر زيدان

تحدث الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان، عن صفقة إمام عاشور، والذي انضم مؤخرا للنادي الأهلي، في صفقة هزت الوسط الرياضي، نظرا لانتماء اللاعب للغريم التقليدي الزمالك، بالإضافة لأزمات اللاعب مع لاعبي وجماهير القلعة الحمراء.

مبادئ الأهلي بعد انضمام إمام عاشور

ندوة عبدالناصر زيدان

وقال زيدان خلال ندوته بموقع «بصراحة»، إن الأهلي خسر كثيرا من مبادئه في صفقة إمام عاشور وسوف يدفع الثمن الأجيال المقبلة.

وأضاف، أن الإعلام الزملكاوي استغل الصفقة في المتاجرة بمشاعر الجماهير، وانتقال اللاعب للفريق تمت بنظام "كيد النسا"، الغريب أن الأهلي طوال تاريخه لم يتبع هذا النظام منذ 1993، ومن جلس مع كابتن صالح سليم مرة لا يمكن بأن يوافق بدخول أحدا هاجم وتلفظ ضد أسطورة الأهلي، وأرى أن صالح سليم مبادئ جمعتها كل الأديان تمشي على الأرض.

ندوة عبدالناصر زيدان

لن يغفر التاريخ لـ عدلي القيعي

وأوجه حديثه لـ عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في الأهلي، بأن لن يغفر له التاريخ ماقاله في صفقة إمام عاشور، وصالح سليم قال لو هناك مصلحة مع أي كيان أو شخص مهما كان من الشخص على حساب مبادئ القلعة الحمراء فاليذهب من أين ما جاء.

وتابع، أنا رافض الصفقة لأنها تتعارض رغم أنف أي أحد، وماذا يعني كلمة مبادئنا خاصة بنا فقط، منذ 30 عام اتعلموا من الأهلي، كل عشاق وقدامى وأبناء القلعة الحمراء غير راضيين عن هذه الصفقة لأنها طعنا المبادئ في مقتل، ويقال إنها فنيا صفقة رائعة إذا في مصلحة، سيكون الأحمر فضل مصلحته على مبادئه وهذا ليس النادي الأهلي.

وأنهى حديثه في هذه الجزئية، بأن لا أحد يختلف على قيمة الكابتن محمود الخطيب وتواجده في قلب كل أهلاوي، ولا أحد يستطيع الحديث عن أخطائه، لكن لن يغفر للتاريخ دخول إمام عاشور النادي الأهلي وستكون نقطة سوداء كما له إنجازات تحسب ليه، وكنت أراهن بعدم دخول إمام عاشور الأهلي في ظل تواجد الخطيب، لكنه مطالب يوما ما بالإعتذار عن انضمام هذا اللاعب، لأنه خطأ إداري فاضح بالرغم من حبي له.

ندوة عبدالناصر زيدان

عبدالناصر زيدان في موقع بصراحة

وتواجد عبدالناصر زيدان في مقر موقع "بصراحة" وتحدث في العديد من الأمور الخاصة والمثيرة بالإضافة للكواليس والإنفرادات للكرة المصرية، عن أزمة حسين الشحات والشيبي، وغرامة كهربا، بالإضافة لانتقال إمام عاشور للقلعة الحمراء وأخر صفقات الزمالك والأهلي، وما سيفله الفريق الأبيض في البطولة العربية والتي ستقام خلال الأيام المقبلة.

ندوة عبدالناصر زيدان

عبدالناصر زيدان في ندوة بصراحة

وتجول زيدان في صالة التحرير الخاصة بالموقع، وصالة الاجتماعات، بالإضافة للإستوديو المجهز بأعلى التقنيا، وأشاد بدور كل الزملاء العاملين في الموقع، مؤكدا أن "بصراحة" وصل لمكانة كبيرة جدا، وأصبح في كل منزل وعلى كل هاتف خلال الفترة الأخيرة، وكان في استقبال زيدان، رئيس التحرير محمود سعد الدين.

تم نسخ الرابط