رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبد الناصر زيدان: أنا صنعت نفسي بنفسي ولو في منافسة شريفة أى حد يجي بعدي

عبدالناصر زيدان في ندوة بصراحة
عبدالناصر زيدان في ندوة بصراحة

أكد الإعلامي المخضرم عبدالناصر زيدان، أنه صنع نفسه بنفسه، ولو هناك منافسة شريفة أي أحد يأتي خلفه.

عبدالناصر زيدان

برنامجي أعلى مشاهدة في الوطن العربي

وقال زيدان خلال ندوته بموقع «بصراحة»، إنه في عام 2018 حقق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي عبر قناة "ltc" ولكن أغلقت، وكنت من أوائل الأشخاص الذين اشتغلوا عام 2003 في التليفزيون وتدرجت ووصلت في عام 2018.

وأضاف، أن برنامجه "كورة بلدنا" لا يوجد منزل ولا قهوة في مصر لايشاهد البرنامج، بالإضافة للوطن العربي وأيضا في كل القارات الخمسة، ولو هناك قارة سادسة كانت ستراني وتتابع برنامجي، لإني أقدم إعلام مختلف عن طريق شبكة مراسلين على أعلى مستوى منذ عام 2000، ونناقش القضية.

عبدالناصر زيدان

تلميذ وائل الإبراشي

وأكمل، اتشرف بأني تلميذ ومدرسة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، الذي يعد أفضل مدرسة قضايا وتحقيقات في مصر بالقرن الحديث، وهو أول من علم الناس التحقيق التلفيزيوني.

مش بشوف حد من المذيعين ومحدش معترف بيا

وتابع، أنه لا يرى أحد من المذيعين بالرغم من أنهم زملائه وأساتذته، ذلك لأن كل المتواجدين لا يعترفون بي كإعلامي، وأنا كذلك لا أعترف بهم لإني أصبحت ما أنا عليه بنفسي، ولا أحد يشاهدني ولا أشاهد أحد، وأرى نفسي في منطقه أخرى، ولو هناك منافسة شريفة سأكون أنا رقم واحد ومن ثم هم.


عبدالناصر زيدان في موقع بصراحة

وتواجد عبدالناصر زيدان في مقر موقع "بصراحة" وتحدث في العديد من الأمور الخاصة والمثيرة بالإضافة للكواليس والإنفرادات للكرة المصرية، عن أزمة حسين الشحات والشيبي، وغرامة كهربا، بالإضافة لانتقال إمام عاشور للقلعة الحمراء وأخر صفقات الزمالك والأهلي، وما سيفله الفريق الأبيض في البطولة العربية والتي ستقام خلال الأيام المقبلة.

عبدالناصر زيدان في ندوة بصراحة

وتجول زيدان في صالة التحرير الخاصة بالموقع، وصالة الاجتماعات، بالإضافة للإستوديو المجهز بأعلى التقنيا، وأشاد بدور كل الزملاء العاملين في الموقع، مؤكدا أن "بصراحة" وصل لمكانة كبيرة جدا، وأصبح في كل منزل وعلى كل هاتف خلال الفترة الأخيرة، وكان في استقبال زيدان، رئيس التحرير محمود سعد الدين.

تم نسخ الرابط