رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر البتكوين اليوم الأحد 13-8-2023 بالدولار

البيتكوين
البيتكوين

يبحث العديد منا عبر محركات البحث عن سعر البيتكوين بالدولار اليوم ، حيث انخفض سعر البيتكوين اليوم الأحد 13 أغسطس 2023 ، مما أثر على العملات الرقمية الأخرى.

سعر البيتكوين اليوم

ويتغير سعر أول عملة مشفرة في العالم في لحظة ، حيث انخفض سعر البيتكوين اليوم (العملة المشفرة الأكثر شهرة في العالم) بنسبة 0.11٪ إلى 29.340.18 دولارًا بحلول الساعة 14:00مساءًا.

تفاؤل حذر بارتفاع البيتكوين.. أسباب دفعت "الحيتان" إلى الارتياح | الحرة

كما تلقت العملات المشفرة ، ولا سيما البيتكوين، دعمًا قويًا من الملياردير الأمريكي والرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية ، Tesla ، Elon Musk.

سعر البيتكوين بالدولار

كرر ماسك تأكيده على أن Tesla لا يزال مفتوحًا للتعامل مع Bitcoin على الرغم من المخاوف البيئية بشأن ارتفاع استهلاك الطاقة ، موضحًا أن Tesla من المحتمل أن تقبل Bitcoin كوسيلة للدفع في المستقبل.

تعرض سعر البيتكوين لاتجاه هبوطي لعدة أسابيع ، لينخفض من أعلى مستوى سجله في منتصف أبريل عند 65000 دولار ، لكنه قضى أسبوعًا عوضت فيه بعض خسائره ، مدعومًا بالتعليقات الداعمة من إيلون ماسك. وكاثي وود ، التي أخرجتها من الاتجاه الهبوطي ، بالإضافة إلى إعلانات أمازون عن وظائف لأصول التشفير وحركة المضاربة عليها.

البيتكوين تشهد عمليات تصفية هائلة.. وقرار مفاجئ من الفيدرالي بواسطة  Investing.com

تحذير بشأن العملات المشفرة

حذر البنك المركزي المصري من التعامل بالعملات المشفرة أو المتاجرة بها أو الترويج لها أو القيام بأنشطة تتعلق بها داخل السوق المصري ، وقال في بيان إنه في إطار متابعة الأخبار المتداولة حول التشفير الافتراضي. عملات مثل "بيتكوين".

يؤكد البنك المركزي على أهمية الالتزام بأحكام المادة (206) من قانون البنك المركزي والنظام المصرفي الصادر بالقانون رقم 194 لسنة 2020 في حظر إصدار العملات المشفرة أو المتاجرة بها أو الترويج لها أو إنشائها أو تشغيلها. منصات تداولها أو تنفيذ الأنشطة المتعلقة بها.

ووفقًا لقانون البنك المركزي المصري رقم 194 لسنة 2020 ، يعاقب بالحبس أو بغرامة لا تقل عن مليون جنيه ولا تزيد على عشرة كل من يخالف أيًا من أحكام المادة 206 من قانون البنك المركزي والنظام المصرفي. مليون جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.

تم نسخ الرابط