رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شؤون الحرمين تكشف تفاصيل الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي

ماهر المعيقلي
ماهر المعيقلي

كشفت شؤون الحرمين، عن تفاصيل الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي، وذلك بعد تعرضه أمس إلى وعكة صحية خلال صلاة الجمعة في الحرم المكي.

وقالت في منشور لها، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الشيخ ماهر المعيقلي في حالة تحسن بعد تعرضه لوعكة صحية أمس أثناء صلاة الجمعة.. وأصدرنا توجيهات بخلافه الشيخ ياسر الدوسري له اليوم».تفاصيل الحالة الصحية للشيخ ماهر المعيقلي

كان ظهر الدكتور ماهر المعيقلي، إمام وخطيب المسجد الحرام، بصحة جيدة خلال زيارة أجراها منسوبو وكالة شؤون الأئمة والمؤذنين للمعيقلي في منزله خلال الساعات الماضية.

الشيخ ماهر المعيقلي

وظهر المعيقلي في منزله مبتسمًا وهو في أتم الصحة، بعد تعرضه لوعكة صحية داهمته خلال إمامته صلاة ظهر أمس الجمعة بالمسجد الحرام.إغماء الشيخ ماهر المعيقلي أثناء صلاة الجمعة.الشيخ ماهر المعيقلي

وكان قد تعرض الشيخ ماهر المعيقلي خطيب المسجد الحرام خلال صلاة الجمعة لوعكة صحية لم يستطع بسببها إكمال الصلاة، وتقدم بعدها الشيخ عبدالرحمن السديس ليؤم المصلين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الشيخ ماهر المعيقلي خلال صلاة الجمعة على نطاق واسع، داعين الله بالشفاء العاجل للشيخ ماهر وألا يصيبه مكروه.

ماهر المعيقلي

سقوط إمام الحرم المكي

وكانت قد نشرت وسائل إعلام سعودية لحظة سقوط إمام الحرم المكي الشريف الشيخ ماهر المعيقلي في صلاة الجمعة واستكمل الصلاة الشيخ عبدالرحمن السديس.

أعلن المتحدث باسم رئاسة الشؤون الدينية في المسجد الحرام والمسجد النبوي، أن إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور ماهر المعيقلي في خير وعافية وصحة جيدة.

تم نسخ الرابط