رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استقرار كبير يسيطر على الدينار الكويتي بالبنوك المصرية خلال تعاملات اليوم الجمعة

سعر الدينار الكويتي
سعر الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه، شهد سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023، حالة من الاستقرار الكبير خلال التعاملات اليومية أمام الجنيه المصري بالبنوك المصرية العاملة بمصر، حيث أن سعر الدينار الكويتي من الكلمات التي تتصدر محركات البحث وتجذب انتباه المواطنين بشكل يومي، وخاصةً في ظل التذبذبات التي تشهدها البلاد بسبب أزمة الدولار الذي يواصل الارتفاع.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023

كما سنعرض لكم من خلال موقعنا الإلكتروني “بصراحة”أحدث التطورات الطارئة على سعر الدينار الكويتي بالبنوك المصرية العاملة اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023

والتي كالتالي :

الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 11 أغسطس مقابل الجنيه المصري في البنك الاهلي

وشهد الدينار الكويتي اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلى، حيث سجل سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري نحو 99.35 جنيهًا للشراء و 100.40 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة في بنك مصر

كما شهد سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة 11 أغسطس مقابل الجنيه المصري في بنك مصر، حيث سجل نحو 100.03 جنيهًا و100.40 جنيهًا.

الدينار الكويتي

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمع 11 أغسطس

وجاء سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة في المصرف المتحد، حيث سجل سعره نحو 93.48 جنيهًا للشراء و100.6 جنيهًا للبيع.

سعر الدينار الكويتي اليوم في بنك الإسكندرية اليوم

واستقر سعر الدينار الكويتي اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية

وسجل سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة 11 أغسطس 2023 في بنك الإسكندرية، حيث سجل نحو 96.98 جنيهًا للشراء و 100.7 جنيهًا للبيع .

سعر الدينار الكويتى اليوم في بنك cib

وشهد الدينار الكويتي استقرار سعرالدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك الـCIB، حيث سجل سعر الدينار نحو 97.30 جنيهًا للشراء و100.66 جنيهًا للبيع .

تم نسخ الرابط