رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من «المهن الموسيقية» على إصابة 60 شخصًا في حفل ترافيس سكوت بروما

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

حرص الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية بالتعليق على خبر إصابة 60 شخصا في حفل ترافيس كوت في روما.

وقال عبد الله: "يجب أن نتذكر دوما أن للجميع وجهة نظرهم الخاصة وخلفياتهم المختلفة، وقد لا يتفق الجميع معنا في كل الأمور، وهذا أمر طبيعي، لذلك فإنه من الواجب علينا هو احترام تلك الاختلافات والتعايش معها بروح منفتحة ومسامحة مع الأخذ في الاعتبار عدم التجريح أو الإهانة، ونترك للمسؤلين ممارسة عملهم، متحملين في ذلك نتيجة قرارتهم".

وتابع: ونحمد الله أن قرار النقابة كان صائبا، حاولنا أن نتجنب هذا المشهد المؤسف أن يحدث في بلادنا، ستر الله كان حاميا لنا.

إصابة 60 شخصًا في حفل ترافيس سكوت بروما

أصيب 60 شخصا فى الحفل الموسيقى الأخير لمغنى الراب الأمريكى ترافيس سكوت، الذى أقيم فى سيرك ماكسيموس القديم فى روما يوم الاثنين الماضى 7 أغسطس الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على أحدى المواقع العالمية.

إلغاء حفل ترافيس سكوت

وكانت قد أعلنت الشركة المنظمة لحفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت عن إلغاء حفله رسميًا في منطقة الأهرامات، بعد مطالبات عديدة من المصريين بإلغائه بسبب طقوسه الشيطانية.

وكتبت الشركة المنظمة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: نأسف لإعلان إلغاء حفل UTOPIA. نحن نتفهم ونعتذر عن أي خيبة أمل أو إزعاج قد يسببه هذا الأمر. كن مطمئنًا ، فنحن نعمل بنشاط على عملية استرداد الأموال .

وأضافت: سنشارك المعلومات التفصيلية بحلول الأول من أغسطس. صبرك وتفهمك خلال هذا الوقت موضع تقدير كبير. نبقى ملتزمين بجلب لك تجارب غير عادية في المستقبل. نشكرك على دعمك المستمر ونحن نسعى جاهدين من أجل مستقبل أفضل وأكثر إشراقًا معًا.

تم نسخ الرابط