رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميرا مخايل تُكذب محمد عطية: منفصلناش عشان الدين السبب حاجة تانية مقدرش أقول عليها للرأي العام

ميرا مخايل ومحمد عطية
ميرا مخايل ومحمد عطية

ردت المغنية اللبنانية ميرا مخايل، على تصريحات الفنان محمد عطية بشأن انفصاله عنها بعد ارتباط دام 3 سنوات، بسبب «اختلاف الأديان»، حسبما صرح مؤخرًا.


وعبرت ميرا مخايل في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق «تيك توك»، عن دهشتها بسبب كم الرسائل جاءت إليها من الجمهور، مطالبًا إياها الرد وتوضيح ما قاله محمد عطية. خاصة وأن الموضوع انتهى منذ سنوات طويلة، مشيرة أنهما يجمعهما صداقة حتى اليوم.


وتابعت حديثها «يبدو أن محمد عطية قد نسي الكثير من التفاصيل مع مرور الوقت، وأنا لا ألومه. وانفصالنا لم يؤثر على الصداقة. لكن انفصالنا لم يكن له علاقة بالدين نهائيًا. بل أسباب ثانية لن أخوض فيها أمام الرأي العام لأنه مضى عليها فترة زمنية طويلة».

انفصال محمد عطية عن ميرا خليل


وأكدت «السبب لم يكن دينيًّا أبدًا، ولو كان كذلك لما ارتبطنا من الأساس، علاقة الصداقة ما تغيرت بمرور هالوقت. وفي مودة ومعزة بيناتنا».


وفي ختام الفيديو، شوّقت مخايل جمهورها لأعمالها الجديدة التي ستبصر النور قريبًا، كما توجهت بالشكر لجمهورها على اهتمامهم ومحبتهم لها.


وعاد الفنان محمد عطية، إلى أثارة الجدل، وذلك بعد أن تحدث عن قبوله الزواج عن طريق المساكنة.

وقال خلال تصريحات تليفزيونية: «ممكن أتجوز من غير دين المهمة تكون إنسانة، ده لو أتجوزت أصلا لأن الزواج عرف بشري اخترعوه بسبب الزراعة، ولو أنا بحب إنسانة ليه ندخل المجتمع والقوانين بينا؟».

واستكمل: «أنا معنديش مشكلة في أن اتجوز من غير ديانتي وعندي اعتقاد شخصي أن الحب بيتزرع في قلب الإنسان من ربنا».

تابع: «والدين فكرته كلها تهذيب البشرية والناس تكون بتحب بعض، لو بتعملي ده إيه المطلوب تاني غير كده؟ وفي الآخر إحنا في حياتنا عايشين علشان نتبسط كل اللي حوالينا ده ديكور».

كان أثار الفنان محمد عطية، الجدل بعد حديثه عن زواج المساكنة، مضيفًا: «الأنسب نتجوز من غير عقد زي المساكنة لأن المعظم بيتجوز عمياني مع أن الجنس جزء مهم في العلاقة».

واستكمل: «وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ».

تم نسخ الرابط