رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نشرة عقارات بصراحة

نشرة عقارات بصراحة
نشرة عقارات بصراحة

يقدم موقع «بصراحة» الإخباري خدمة جديدة للسوق العقاري، وتتضمن نشرة أخبار عقارات بصراحة التي تحتوي على أبرز الأخبار العقارية على الساحة المصرية والعربية، خلال أسبوع.

وفيما يلي أبرز أخبار الأسبوع الجاري:

العاصمة الإدارية تطرح أراضي جديدة الشهر المقبل و19.8 مليار جنيه أرباح 2022

تستعد شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، لطرح عدد من قطع الأراضي على المستثمرين، مخصصة لأنشطة مختلفة تجارية وإدارية وفندقية، بعد تلقي عدد كبير من الطلبات الخاصة بالحصول على أراضي استثمارية ضمن المرحلة الأولى.

كما أعلنت عن اعتماد وإقرار القوائم المالية متضمنة الميزانية وحساب الأرباح والخسائر للشركة عن عام 2022 والتي حققت إجمالي أرباح قبل الضرائب بقيمة 19,8 مليار جنيه مصري والتي تمثل 100% من رأس المال المصدر للشركة تقريباً.

88% زيادة في مبيعات القطاع العقاري النصف الأول من العام الجاري

أصدرت شركة زي بورد كونسالتينج لاستشارات الأعمال، تقرير نصف سنوي عن زيادة مبيعات ١٠ مطورين عقاريين بنسبة 88٪ خلال النصف الأول من العام الحالي 2023 مقارنة بذات الفترة من العام الماضي بإجمالي مبيعات تجاوزت 168 مليار جنيه.

ماونتن فيو تطلق «The Lighthouse» برأس الحكمة

أعلنت شركة "ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري"، عن إطلاقThe Lighthouse بمشروع ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي، خلال صيف 2023، وهو أول مركز إبداع في مصر والشرق الأوسط مخصص للسعادة المجتمعية ويوفر أنشطة لتنمية المهارات وتحفيز الإبداع مع تطبيق معايير علم السعادة.

«إنرشيا» تحصل على القرار الوزاري لـ «چيفيرا» الساحل الشمالي

حصلت شركة إنرشيا للتنمية العقارية على القرار الوزاري لمشروع «چيفيرا» بالساحل الشمالي، بعدما وقعت العقود النهائية الخاصة بأراضى المشروع في أعقاب نقل ولاية أراضى الساحل الشمالى من محافظة مرسى مطروح إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في خطوة تعطي "جيفيرا" المزيد من المرونة والكفاءة في المخطط التفصيلي للمشروع ، والمزيد من تنوع الخدمات داخله.

مصر إيطاليا العقارية تحصل على القرار الوزاري لـSolaré رأس الحكمة

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية حصولها على القرار الوزاري باعتماد المخطط العام لمشروع Solaré سولاري رأس الحكمة، وذلك بعد مرور 5 أشهر من التقدم بأوراق المشروع ومخططاته، وعقب مرور 3 أشهر من إطلاق المرحلة الأولى من المشروع، وتم نفاذ جميع وحدات المرحلة الأولى في الساعات الأولى من بدء طرح الوحدات والتخصيص، بإجمالي مبيعات وصلت الى 2.4 مليار جنيه لـ 320 وحدة بالمشروع.

جمعية مطوري القاهرة الجديدة تبحث مع رئيس بحوث الإسكان تعديل كود الجراجات

أكد المهندس محمد البستانى، رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، أنه من المقرر أن يلتقى رئيس المركز القومى لبحوث الإسكان والبناء، الأسبوع المقبل، وذلك لبحث تعديل كود الجراجات داخل المشروعات السكنية، واستبدالها بـ جراجات متعددة الطوابق، وإدخال الميكنة على الجراجات.

تم نسخ الرابط