رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد 14 سنة جواز.. سيدة تنهي حياة زوجها في المنوفية من أجل عشيقها بـ«السم».. وتعترف بالجريمة بعد 43 يومًا من وفاته

إسعاف ـ أرشيفية
إسعاف ـ أرشيفية

حالة من الحزن، خيمت على قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك بعدما أقدمت سيدة على قتل زوجها بعد دس السم له من أجل عشيقها.

وقد اعترفت السيدة باتركابها تلك الجريمة بعد 43 يومًا من وفاتها، حيث تم استخراج الجثة وتأكد ارتكاب الجريمة.

إسعاف ـ أرشيفية

بداية الواقعة

كانت بدأت القصة عندما تخلصت سيدة من زوجها بقرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بمعاونة عشيقها، وأدلت بذلك في اعترافاتها أمام النيابة العامة، لتقرر النيابة استخراج الجثة بعد دفنها بـ 43 يومًا.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتقدم عامل ببلاغ يتهم فيه زوجة شقيقه بقتله عن طريق دس السم له في العصير.

وبضبط المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة وقررت النيابة العامة استخراج الجثة بعد مرور 43 يومًا على دفنها وتشريحها وإعداد تقريرًا مفصلا عن أسباب الوفاة، قبل أن يصدر التقرير النهائي ليؤكد أن الوفاة بسبب السم.

إسعاف ـ أرشيفية

اعترافات المتهمة

وقالت المتهمة في نص الاعترافات: «جوزي كان بيحب العصير وقررت التخلص منه عشان أفضل مع عشيقي، وقتها قالي أنا عاوز اشرب عصير، وهو كان بيجب يشرب عصير فراولة على جوافة، وأنا عملتله العصير وجبت الإزازة اللي "أ.ح.ا" كان مديهالي وجبت سرنجة وسحبت منها حوالي واحد سم، وحطيته على العصير وقلبته وإديته لمرزوق ومرزوق شربه، وبعد ما شربه بحوالي نصف ساعة لقيت مرزوق جوزي الله يرحمه جسمه بدأ يريح ويتقل».

وأكملت: «بلغت عشيقي باللي حصل وهو جه البيت وكمل عليه من خلال مخدة، كتم نفسه لحد ما نفسه راح، وقالي اتصرفي طبيعي والصبح بلغت حمايا أني لقيت جوزي ميت، فجابوا الدكتور وقال إنه ميت بسبب سكتة قلبية».

تم نسخ الرابط