رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصر إيطاليا العقارية تحصل على القرار الوزاري لـ Solaré رأس الحكمة

صورة المشروع
صورة المشروع

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية حصولها على القرار الوزاري باعتماد المخطط العام لمشروع Solaré سولاري رأس الحكمة، وذلك بعد مرور 5 أشهر من التقدم بأوراق المشروع ومخططاته، وعقب مرور 3 أشهر من إطلاق المرحلة الأولى من المشروع، وتم نفاذ جميع وحدات المرحلة الأولى في الساعات الأولى من بدء طرح الوحدات والتخصيص، بإجمالي مبيعات وصلت الى 2.4 مليار جنيه لـ 320 وحدة بالمشروع.

وقالت الشركة إنه سيتم البدء في أعمال البناء الخاصة به هذا الشهر على أن يتم البدأ في تسليم الوحدات في 2027، للمشروع الذي يقع في الكيلو 199، على مساحة 389 فدان ويحتوي على شاطئ رملي بطول واحد كيلومتر، وتقدم مصر إيطاليا العقارية من خلاله مجموعة متنوعة من الوحدات، على أن تكون 70% من إجمالي وحدات المشروع فيلات و30% شاليهات ، بارتفاعات مختلفة وإطلالة مباشرة على البحر الابيض وبحيرات شاطئية ومناظر مائية، وعدد من الـ "لاجونز" المخصصة للسباحة، وتصل إجمالي مساحاتها 100000 متر مربع.

كما يتضمن إقامة فندقين، منطقة تجارية علي الطراز الايطالي، و كلوب هاوس يتضمن شاطئ مبتكر بخصائص الشواطئ الساحلية، وتخصيص مساحات للأنشطة الرياضية المختلفة داخل المشروع. وتتعاون مصر إيطاليا في هذا المشروع مع شركة EDSA، وهي شركة معمارية أمريكية رائدة قامت بإعداد المخطط العام للمشروع، وشركة White Space Architects الهولندية المتخصصة في التصميم المعماري.

تم نسخ الرابط