رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"انتهى عصر المجاملات".. تحذير شديد اللهجة من مصطفى كامل للمطربين المخالفين لقرارته

مصطفى كامل
مصطفى كامل

وجه الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، تحذير شديد اللهجة لجميع المطربين المخالفين لقرارته، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال الفنان مصطفى كامل في بيان تحذيري من النقابة:"تم الآن ضبط أكثر من نجم غناء في مصر وفي المحافظات. وتم منع كل من لم يحمل كارنيه النقابة من العمل ومن الغد تحرير محاضر رسمية ( انتهى عصر المجاملات في كل شئ)"

واختتم:"والقادم في حال تكرار ذلك هو التحقيق مع المطرب ومنعه من العمل لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ستة أشهر".

وكان قد كشف الفنان مصطفى كامل، سبب غيابه عن إنتاج الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية، خاصة لما له من باع كبير في التأليف والغناء الموسيقي.

تصريحات مصطفى كامل

وأشار مصطفى كامل في تصريحات صحفية، إلى أن سبب غيابه عن إنتاج الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية هو فقدان الشغف، قائلا: «محمد حماقي كان هنا بنشوف هنعمل إيه وعمرو دياب قعدنا واختارنا أغنيتين وعايزين نشتغل، ونصر محروس وحمادة هلال ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق بيكلموني على طول أنا اللي معنديش نفس أكتب أغاني».

مصطفى كامل يعلن عن استعداده لتقديم أغاني جديدة قريبًا - بيان
مصطفى كامل

خلاف علي الحجار ومدحت صالح

وأضاف: « أنا بعمل تحديث لنفسي طول الوقت، جيل الشعراء افتقدوا حاجة أنا بعيشها دلوقتي يعني أنا في حفلاتي بحتك بالجمهور».

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة 000..00 مصطفى کامل يكشف سبب غيابه الفني حماقي وعمرو دياب وفؤاد وحمادة هلال بيكلموني نشتغل مع بعض لكن أنا معنديش نفس أكتب أغاني besraha www.besraha.com‏'‏‏

كما حرص مصطفى كامل على تفنيد سبب عدم تدخله في خلاف الفنان علي الحجار والفنان مدحت صالح، قائلا: أنا هقول لمين متعملش مش هينفع أضعف نفسي كرقابة وأقل من قيمة الرقابة ومن قيمة نفسي، وأنا أصلا مش مقتنع إني اتدخل في الخلاف ده، لأنه جهات الدولة هي اللي بتتحكم في ده وفي حاجة اسمها المحكمة الاقتصادية.

تم نسخ الرابط