رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

دبحه منذ 9 أشهر.. القصة الكاملة لوفاة طالب على يد ابن عمه في كفر شكر.. المتهم خلص عليه وألقاه في النيل وعاد للبحث عنه مع الأسرة

الطالب الراحل
الطالب الراحل

حالة من الحزن خيمت على منطقة أسنيت التابعة لمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، وذلك بعد كشف تفاصيل طالب إعداد على يد ابن عمه بعد اختفاءه لمدة 9 أشهر.


البداية كانت عندما تلقى اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بتحرير والد الطالب "كريم. م" بالمرحلة الإعدادية، بلاغًا بتغيبه منذ 9 أشهر.

وبالبحث والتحريات تبين أن نجل عمه "جاسر. ا" وراء قتله منذ تاريخ تغيبه، وأنه ذبحه ووضعه داخل جوال وألقى جثته في مياه الرياح التوفيقي بمنطقة أسنيت دائرة مركز شرطة كفر شكر.

الطالب الراحل



قوات الإنقاذ النهري

وتواصل قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، اليوم الأربعاء، البحث عن جثة الطالب "كريم. ع" بالمرحلة الإعدادية، بدائرة مركز شرطة كفر شكر، والذي جرى قتله على يد ابن عمه منذ 9 أشهر داخل معلف خاص، وطعنه عدة طعنات نافذة بالجسد أودت بحياته، ووضع الجثة داخل جوال وألقى بجثمانه في مياه الرياح التوفيقي بمنطقة أسنيت دائرة المركز.

وكشفت تحريات مباحث كفر شكر، أن المتهم قتله منذ تاريخ تغيبه في 28 نوفمبر 2022، وخلال تلك الفترة كان المتهم يبحث عنه مع أسرة نجل عمه، ونجح في تضليلهم عدة مرات.

وأضافت التحريات أنه بعد مرور أكثر من 9 أشهر على ارتكاب الجريمة، تم كشف غموض الواقعة وملابساتها وضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة.

الطالب الراحل

اعتراف المتهم

وتمكن الرائد محمد عماد، رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، من ضبط المتهم، واعترف بالواقعة، وحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى، فيما تواصل قوات الحماية المدنية بالقليوبية والغواصين البحث عن جثة المجني عليه وانتشالها من المياه.

تم نسخ الرابط