رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تامر أمين يهاجم أطفال السوشيال: عليا الطلاق إحنا ما كنا أطفال.. وأنا في سنه كنت باكل لسه سيريلاك

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين

قال الإعلامي تامر أمين، إن تماسك المجتمع أهم نجاح في الدولة المصرية، وتفكك المجتمع خير مؤشر على عدم الاستقرار، ولهذا يجب على أولياء الأمور إدراك أن الجيل الصاعد هو عماد الوطن.

فيديو أطفال

وعرض الإعلامي تامر أمين مقطع فيديو قصير لطفلين يتحدثان بصورة غير متوافقة مع سنوات عمريهما على الإطلاق، معبرًا: "عليا الطلاق إحنا ما كنا أطفال، وأنا في سنه كنت باكل لسه سيريلاك، مهما كان المستوى الاجتماعي أو الاقتصادي منحدر إزاي مستوى الأطفال وتربيتهم وصل لهذا الحد في العمر الصغير ده".الأحياء الشعبية

وأضاف في حديثه، أن مستوى التربية ليست له علاقة على الإطلاق بالغنى أو الفقر، كما أنه غير متعلق بالعيش في المناطق الراقية أو الشعبية، معبرًا: "الأحياء الشعبية بها شباب زي الفل".


واستطرد: "هؤلاء الأطفال هم ضحية لنوعية الفنون التي يقدمها حمو بيكا وحسن شاكوش وعنبة وغيرهم، دول نتاج تربية هذا الفن إذا كان ينفع نقول عليه فن".



تامر أمين

أغاني المهرجانات

وذكر، أن الرقص على أغاني المهرجانات يعتمد على المطاوي والأسلحة البيضاء ويسمى هذا النوع بـ"التشكيل"، قائلًا: "أنا لا أدين فعل الأطفال ولكن أنا حزين على هذا الجيل، وعمري ما أتمنى ولادي يكونوا شبه الأطفال دي، شوفت يا محمد رمضان إيه آخرة اللي بتقدمه، الأطفال دي جيل فيلم الألماني وغيره".

تم نسخ الرابط