رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضبط تشكيل عصابي في دمياط لاتجارهم في المخدرات والأسلحة

تشكيل عصابي
تشكيل عصابي

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن دمياط قيام تشكيل عصابى شديد الخطورة مكون من (9 أشخاص من بينهم سيدة ، "لـ 4 منهم معلومات جنائية") بإدارة بؤرة إجرامية مُتخذين من دائرة مركز شرطة كفرسعد مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

الاتجار في المخدرات والأسلحة


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام - كمية من مخدر الهيدرو وزنت 18 كيلو جرام - كمية من مخدر البانجو وزنت 21 كيلو جرام – إسطوانة لمخدر الهيروين – كمية من مخدر "الشابو" – بندقية آلية – 2 بندقية خرطوش – 2 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – سيارتين – دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" - مبلغ مالى) .


وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى .


هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من 2 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ومن جانب آخر أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات الوزارة المعنية قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح بمحافظة أسيوط) بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة مركز شرطة أبنوب وبحوزته 12 بندقية آلية ،عدد من الطلقات النارية لذات العيار ، خزينة بندقية آلية ، مبلغ مالى ، سيارة نقل) .


بمواجهته أقر بحيازته الأسلحة النارية والذخائر بقصد الإتجار والسيارة للنقل والترويج لنشاطه الآثم ، والمبلغ المالى من متحصلات البيع .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

التشكيل العصابي المضبوط

كما نفت وزارة الداخلية الأنباء المتداولة على عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإهابية حول وفاة متهم داخل قسم شرطة السلام، مؤكدة أن المتهم توفي داخل إحدى المستشفيات بسبب معاناته من مرض الدرن.

وأكدت الداخلية في بيان لها أنه لا صحة لما تناولته عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد الأشخاص بقسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

و تابعت أن المذكور محبوس إحتياطياً بقرار من النيابة العامة بقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إعتباراً من يوم (29) يوليو المنقضى (على ذمة قضية إتجار بالأقراص المخدرة لحيازته "200 قرص مخدر") وله معلومات جنائية وتاريخ مرضى ، حيث يعانى من مرض "الدرن" وبعض الأمراض الأخرى.. وحال شعوره بحالة إعياء تم نقله لإحدى المستشفيات .. وقد ورد تقرير طبى يفيد وفاته نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب وتبين خلوه من ثمة إصابات .. وبسؤال عدد من المتهمين المحجوزين صحبته أيدوا ما جاء بالفحص .

تم نسخ الرابط