رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

العروسة طلعت راجل واسمه محمد.. شاب يتهم زوجته بالبحيرة والأخيرة ترد: أنا حامل منه

عروسة البحيرة
عروسة البحيرة

واقعة لم يصدقها عقل، حدثت في محافظة البحيرة، حيث تعرض شاب إلى الخداع من قبل زوجته، حيث تفاجئ أن زوجته «راجل» بعد زواجه منها.


بدأت القصة عندما تقدم شاب لخطبة تلك الفتاة من أسرتها وتمت خطبتها بالفعل منه، وذلك لمدة عامين وتم تحديد موعد الزفاف.

وأوضح الشاب: خطبتها من أهلها وفضلنا مخطوبين سنتين وحددنا الفرح، ومحدش قالي حاجة، وأهلها خبوا عليا.

زوجين ـ أرشيفية


تصريحات الشاب
وفور انتهاء حفل الزفاف وذهابهما إلى منزل الزوجية، حيث اكتشف الشاب أن زوجته تجمع بين صفتي الذكر والأنثى ولديها العضو الذكري، مشيرًا إلى أن الأمر وقع عليه كالصاعقة، فطلب من أسرة زوجته أن يأتون إليه ليتحدث معهم وليفهم حقيقة الامر منهم.


وقال الشاب: ليلة الدخله اكتشفت أن زوجتي بتجمع بين صفتي الذكر والأنثى، ولما اتصلت بأهلها وقولتلهم قالولي عادي هي محتاجة عملية توسيع.


وأكد الشاب، أن أسرة زوجته أخبروه بأن حالة ابنتهم طبيعية وأنها لم تحتاج سوى لإجراء عملية جراحية فقط، لكي تصبح أنثى كاملة، ويصبح الأمرطبيعيًا، لافتًا بذلك إلى أنه ذهب بها إلى العديد من الأطباء وأخبروه الأطباء بأن زوجته تحمل صفتي الذكر والأنثى، ووضحوا له تفاصيل حالتها، حيث علق الشاب على تلك الواقعة قائلًا: روحت بيها لدكاترة كتير قالولي أنها بتحمل صفتي الذكر والأنثى، وشرحولي تفاصيل الحالة.

عروسة البحيرة


تصريحات الفتاة

وخرجت الفتاة عن صمتها حتى ترد على تصريحات الشاب، حيث أكدت أنها تحمل منه طفلًا مكذبة جميع التصريحات التي أدلها بها.

وقالت الفتاة في لايف لموقع بصراحة: «أنا أنثى طبيعية واتجوزت لمدة 7 شهور وكنت حامل لمدة 47 يوم وأطالب بالكشف عليا من قبل الطب الشرعي وهيثبت اني كنت حامل».

تم نسخ الرابط