رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

باقى ساعات قليلة.. رابط الحصول على نتيجة المرحلة الأولى للجامعات 2023 مساء غد الخميس

اختبارات تنسيق الثانوية العامة
اختبارات تنسيق الثانوية العامة

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023، وما زالت الثانوية العامة تتصدر الترند على محركات البحث المختلفة، حيث تصدرت نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023 والتي تشغل بال العديد من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، حيث ازداد عدد النقر على محركات البحث المختلفة للبحث عن موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023، لكي يطئن كل طالب من الكلية التي وقع الاختيار عليها وفقًا للرغبات المدخلة من قبل الطالب والتي تترتب على مجموع الطالب الذي حصل عليه، حيث أن تبقى ساعات قليلة على انتهاء تسسجيل رغبات المرحلة الأولى عبر موقع التنسيق الإلكتروني وترقب ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023.

موعد غلق تنسيق المرحلة الأولى

وينتهى تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023 مساء غد الخميس، وذلك بعدما أعلن أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023 للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس 10 أغسطس، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بـ التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

أيمن عاشور وزير التعليم العالي

تنسيق المرحلة الأولى 2023

وأكد عادل عبد الغفار، المُستشار الإعلامي والمُتحدث الرسمي للوزارة، أهمية استغلال الطلاب لفرصة المد الحالية لـ تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023 وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس 10 أغسطس الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الأولى للتنسيق، وترقب موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023.

وأوضح أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية متاحة؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023.

تنسيق الثانوية العامة

موقع تنسيق الكليات 2023

ومن جانبه، أشار السيد عطا، المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023 من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة، مؤكدًا انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023

ويتم الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات 2023 خلال ساعات من انتهاء المرحلة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر الرابط.

تم نسخ الرابط