رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خناقة انتهت بـ مذبحة.. الأمن يكشف تفاصيل صادمة في حادث كفر غطاطي بالهرم.. الأب أنهى حياة الأسرة وأشعل النيران في المنزل

متهم مذبحة كفر غطاطي
متهم مذبحة كفر غطاطي

مازالت جريمة كفر غطاطي في الهرم، حديث وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن أقدم أب على إنهاء حياة زوجته وابناءة الـ 5 زبحًا بسبب خلافات زوجية.

وكشفت التحريات مفاجأة مدوية في الحادث، حيث أقدم الأب على إنهاء حياة الأسرة بأكملها، ورحلت الزوجة وفتاة وترك 4 آخرين بين الحياة والموت.

تبين من التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة، أن المتهم قتل زوجته على السرير في الطابق الأول من المنزل وعقب الانتهاء حاول إضرام النيران في المرتبة المتواجد عليها الجثمان، إلا أن الأهالي تمكنوا من إخماد الحريق.وتبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة أمن الجيزة، برئاسة اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث في الجيزة، العثور على ابنتي المتهم ملك 16 سنة، ومنة 15 سنة غارقين في دمائهم بمدخل المنزل خلف البوابة الحديدية وبهما آثار لجروح قطعية وذبحية في الرقبة.


أجهزة أمن الجيزة

كما عثرت أجهزة أمن الجيزة خلال المعاينة على جثمان الزوجة رانيا م 39 سنة، وبها جرح ذبحي في الرقبة على السرير في غرفة بالطابق الأول للمنزل، وجثة ابنتها جنا 9 سنة على الأرض، كما تم العثور على مي 8 سنوات وسجدة 5 سنوات وبهم جروح قطعية بالرقبة على الأرض بالقرب من شقيقتهم المتوفية.

صورة المتهم

وباشرت النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في حادث كفر غطاطي بمنطقة الهرم، حيث أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثامين الزوجة والإبنة وإصدار تقريرا بالصفة التشريحية الخاص بهم، لكشف الأسباب التي أدت إلي وفاتهم، وكذا طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بـ 4 فتيات بالغة أعمارهم ما بين 5 سنوات و16 سنة، وإجراء تحليل مخدرات للزوج المتهم بارتكاب الجريمة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.


التحريات الأمنية

وتبين من التحريات الأمنية، أن المتهم يدعى عبدالمولى ب بالغ من العمر 40 عاما وقام بقتل زوجته وابنته وإصابة بناته الأربعة آثر خلافات زوجية نشبت بينه وبين زوجته، قام على أثرها بالإمساك بـ آلة حادة وإنهاء حياة زوجته بجرح قطعي في الرقبة ثم قام بإنهاء حياة إبنته البالغة من العمر 9 سنوات بجرح قطعي في الرقبة، ثم أصاب بناته الأربعة بجروح قطعية في الرقبة.


وأشارت التحريات الأمنية في الجيزة، إلي أن المصابين الأربعة هم ملك 16 سنة، ومنة 15 سنة، ومي 8 سنوات، وسجدة 5 سنوات، وزوجته المتوفية تدعى رانيا ربة منزل وبالغة من العمر 39 عاما، وابنته المتوفية تدعى جنا بالغة من العمر 9 سنوات، حيث تم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وأن المتهم نشب بينه وبينه زوجته خلافات، قام على أثرها بإحضار آلة حادة من المطبخ وأنهال عليها بالضرب حتى سقطت غارقة في دمائها، ثم توجه إلى ابنته وقام بقتلها بنفس طريقة وفاة والدتها، ثم قام بإصابة بناته الأربعة.

تم نسخ الرابط