رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهالي يعثرون على جثة شخص مجهول الهوية في الدقهلية

جثة الشخص
جثة الشخص

عثر عدد من الاهالى بمدينة دكرنس بمحافظه الدقهلية على جثة شخص مجهول الهوية ملقاه باحد الشوارع الجانبيه بمدينة دكرنس.

تلقت مديرية أمن الدقهلية اخطارا من مركز دكرنس يفيد ورود بلاغ من عدد من الاهالي بوجود جثه مجهولة الهوية باحد الشوارع الجانبيه بشارع عمر افندي بمدينة دكرنس .

العثور على الجثة

انتقلت قوة أمنية الى مكان الواقعه وتبين ان الجثه مجهوله الهويه لشخص في العقد الرابع من عمره وبه طعنة تم تسديدها له بالصدر وقام احد الاشخاص بنقله الى مستشفى دكرنس.

فيما تكثف المباحث من جهودها للوصول الى هويه هذا الشخص الذي لقي مصرعه للتوصل واقاربه ومعرفه اسباب الجريمة التي تمت ومن مرتكب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

الجثة التي عثر عليها الأهالي

ومن جانب آخر نجحت قوات الأمن في مديرية أمن الدقهلية في ضبط المتهم بقتل ميكانيكي بعد إشعال النيران فيه بعد الخلاف على بيع البنزين وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة بعد نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب الخلاف على بيع البنزين وتطور الأمر إلى مشاجرة، قام على إثرها المتهم بسكب البنزين على الميكانيكي وإشعال النيران فيه.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة ميكانيكي بحروق كبيرة بعد إشعال النيران فيه من قبل أحد الأشخاص بسبب خلاف بينهما على بيع البنزين.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الواقعة وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه ويعمل ميكانيكي وأحد الأشخاص بسبب الخلاف على بيع البنزين مما تسبب في إصاباته بحروق بالغة وتم نقل المصاب إلى المستشفى العام بالمنصورة.

ومن جانب آخر شهد طريق الغردقة سفاجا حادث نشوب حريق داخل أتوبيس نقل ركاب ، وتسبب الحادث إصابة سائق الاتوبيس بحالة اختناق وتم نقله إلى مستشفى الغردقة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

ومن جانب آخر نفت وزارة الداخلية الأنباء المتداولة على عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإهابية حول وفاة متهم داخل قسم شرطة السلام، مؤكدة أن المتهم توفي داخل إحدى المستشفيات بسبب معاناته من مرض الدرن.

وأكدت الداخلية في بيان لها أنه لا صحة لما تناولته عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد الأشخاص بقسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

تم نسخ الرابط