رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عملية بسيطة.. ‏أول تعليق من آمال ماهر بعد إجراء عملية جراحية

آمال ماهر
آمال ماهر

حرصت الفنانة آمال ماهر على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية صباح اليوم وإجرائها عملية جراحية.

وكتبت آمال ماهر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني واحب اطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة.

آمال ماهر عبر فيسبوك

آمال ماهر

وكانت قد كشفت الفنانة مروة نصر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة آمال ماهر بعد تعرضها لوعكة صحية في الساعات الأخيرة وإجرائها عملية جراحية.

وقالت مروة نصر في تصريح خاص لـ"بصراحة": حالتها كانت حرجة لكن عملت العملية وخرجت وفي تحسن الحمدلله وهتطلع في فيديو تطمن جمهورها.

حالة آمال ماهر الصحية

أكد الدكتور محمد عبدالله، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة لا تسعى بأي طريقة من الطرق أن تعرف نوع المرض التي أصيبت به الفنانة أمال ماهر، مؤكد أن احترام خصوصية المريض حق واجب له.

وأضاف بيان نقابة المهن الموسيقية: «أنفي ما تم نشره وأن النقابة لا تسعى لمعرفة نوع المرض الذي أصاب الفنانة آمال ماهر ذلك لأن قسم بقراط الذي أقسم به الأطباء، يمنعهم من التصريح بذلك لأنها خصوصية للمريض».

حالة آمال ماهر الصحية

وكانت قد هاجمت الإعلامية مفيدة شيحة نقابة المهن الموسيقية، وقالت: إحنا منعرفش عنها أي حاجة، ونتمنى أن يتم التواصل معاها عشان نطمن عليها، نتمنى نقابة الموسيقيين يتم التواصل مع الفنانة عشان نطمن عليها، عشان مفيش حد يعرف عنها حاجة في الوقت الحالي.

وقالت سهير جودة: لا عرفوا يتواصلوا مع إيمان ماهر، ولا يتواصلوا مع إيمان البحر درويش، إزاي النقابة مش بتعرف تتواصل مع أعضائها، يعني إيه النقابة مش عارفة توصل لآمال ماهر، ان شاء الله آمال ماهر تكون بخير، ولازم يكون فيه قنوات تواصل مستمرة مع أعضاء النقابة، والاطمئنان على أمال ماهر أمر مهم جدا.

تم نسخ الرابط