رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رسميا.. دينا الشربيني تشارك عمرو سعد بطولة «الغربان»

دينا الشربيني
دينا الشربيني

وقعت الفنانة دينا الشربيني، على عقد المشاركة في بطولة فيلم «الغربان» للنجم عمرو سعد، وعدد كبير من الفنانين من جنسيات عربية وأجنبية مختلفة.

ويواصل صناع العمل التحضيرات للبدء في تصوير مشاهد الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة، ويجري عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج ياسين حسن، للوقوف على تفاصيل وملامح الشخصية.

وصرح الشركة المنتجة، بأن دينا الشربيني فنانة موهوبة لديها طاقات تمثيلية عالية ودورها فب «الغربان»، يحمل مفاجأة حيث تجسد شخصية لم يسبق لها تقديمها من قبل، مؤكدة أن العمل سيُحدث نقلة في السينما المصرية، كونه سيُقدم بشكلٍ يُحاكي السينما العالمية، إذ أنه ينتمي للأفلام ذات الميزانيات الضخمة.

طريقة تعامل دينا الشربيني مع أصدقائها

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن طريقة تعاملها في المواقف الصعبة التي تتعرض لها في حياتها، مشيرة إلى أنها تركت صديقتها رهان من قبل بسبب موقف صعب.

وقالت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية:كنت في السوبر ماركت أنا وصاحبتي فاتخانقنا كسرنا البرفان وكان ساعتها بـ 20 جنيه، وإحنا مفيش معانا غير 5 جنيه فقالي عايز ضمان لحد ما تجيبي الفلوس سيبتله صاحبتي ومرجعتش تاني.

دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها

وكانت قد ردت الفنانةدينا الشربينيعلى الشائعات التي طاردتها في الفترة الأخيرة بشأن ارتباطها بالفنان تامر حسني، بعد مشاركتهما سويًا في فيلم تاج.

وقالت دينا الشربيني في تصريح خاص لـ”بصراحة”: شائعة سخيفة ومش بحب أعلق على الشائعات اللي من النوع ده بشكل عام خالص عمر حد شافني رديت على شائعات ملهاش لازمة.

تم نسخ الرابط