رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«ليس من بينهم عبدالمنعم»رابطة الأندية تعلن عن 4 مرشحين لجائزة أفضل مدافع فى الدورى

شعار رابطة الأندية المحترفة
شعار رابطة الأندية المحترفة

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة ، عن المرشحين لجائزة أفضل مدافع في الدوري المصري بعد نهاية موسم 2022/2023 بتصويت الجماهير، و شهدت اسماء المرشحين غياب محمد عبدالمنعم ، لاعب النادي الأهلي ، بعد ما قدم اللاعب موسم مميز مع القلعة الحمراء.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدافع

ضمت قائمة المرشحين لأفضل مدافع كلا من حسام عبدالمجيد لاعب الزمالك وعلي جبر لاعب بيراميدز ومحمد دبش لاعب المصري ومحمود علاء لاعب الاتحاد السكندري.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الأندية المحترفة عبر موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك » سؤالا حول أفضل مدافع، قائلة: «والآن مع اختيار أفضل مدافع في الدوري المصري لموسم 2022/2023، محمود علاء، حسام عبد المجيد، علي جبر، محمد دبش.. برأيك.. من كان الأفضل بينهم؟».

وكانت رابطة الأندية ، قد إعلنت عن اختيار محمد هاني من خلال تصويت الجمهور أفضل ظهير أيمن فى مصر الموسم الماضي ، بينما حصد علي معلول جائزة أكثر لاعب فوزًا برجل المباراة خلال مواجهات الأهلي في بطولة الدوري الممتاز في الموسم المنصرم.

منشور رابطة الأندية

غياب محمد عبدالمنعم عن جائزة أفضل مدافع

شهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدافع في مصر بموسم 2022/2023 ، غياب محمد عبدالمنعم ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الذي قدم مستوي طيب رفقة القعلة الحمراء.

وكانت رابطة الأندية ، قد أعلنت عن بداية اختيار التشكيل الأفضل بتصويت الجمهور وذلك من الدوري المصري وكشفت الرابطة عن التصويت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وبدأت بالتصويت لاختيار التشكيل الأفضل بموسم 2022\2023 مع مركز حراسة المرمى .


وفاز محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي على جائزة أفضل حارس بعد منافسة مع كلا من أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز والمهدي سليمان حارس مرمي الاتحاد السكندري ومحمد بسام حارس مرمي سيراميكا.

منشور رابطة الاندية

الأهلي بطل الدوري و أسوان و الغزل أبرز الهابطين إلي دوري القسم الثاني

توج الأهلي بلقب الدوري الموسم الحالي 2022-2023 للمرة رقم 43 في تاريخه بينما تواجد بيراميدز في الوصافة وحل الزمالك ثالثا ثم فيوتشر في المركز الرابع.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي وبيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد بينما سيلعب الزمالك وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية.

بينما ودع الثلاثي أسوان وغزل المحلة وحرس الحدود دوري الأضواء والشهرة بعد احتلالهم المراكز الأخيرة بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد مسابقة الموسم الجديد من الدوري تواجد الثلاثي أندية بلدية المحلة والجونة وزد بدلا من الثلاثي الهابط.

تم نسخ الرابط