رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قتلهم وشرب على روحهم سيجارة.. القصة الكاملة لمذبحة كفر غطاطى بالهرم.. أب يقتل زوجته وبناته الـ5 نحرًا بعد تعاطيه المخدرات

إسعاف ـ أرشيفية
إسعاف ـ أرشيفية

في صدمة للجميع، استيقظ أهالي قرية كفر غطاطى بالهرم في الجيزة، على قصة مأسوية تقشعر لها الأبدان، حيث وجدوا أسرة كاملة داخل سقة مذبوحين، والأسرة مكونة من أم و4 فتيات لم يبلغن الـ 18 عامًا.

وعلى الفور بدأ الأهالي في إبلاغ الشرطة، والتي استطاعت معرفة الجاني وهو رب الأسرة والذي خرج من السجن حديثًا.

حيث ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد وقوع جريمة قتل أسرية بمنطقة الهرم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وتبين تورط شخص في قتل زوجته والاعتداء على 5 من بناته.

ألقاء القبض على المتهم

وبعد إلقاء القبض على المتهم، أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس المتهم بقتل زوجته والتعدى بسلاح أبيض على بناته الخمس 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث أسفرت الواقعة عن مقتل إحداهن وإصابة الأخريات بجروح ذبحية ويرقدن في المستشفى في حالة حرجة.

وكلفت النيابة الطبيب الشرعى بتشريح جثتى الأم والإبنة، وإعداد تقرير فنى بالصفة التشريحية للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة، وطلبت النيابة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.التحريات حول الحادث

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تفاصيل جديدة فى واقعة المذبحة الأسرية بمنطقة كفر غطاطى بالهرم، حيث تبين أن المتهم نفذ جريمته أثناء نوم المجني عليهم وقام بذبحهم.

وأضافت، أن المتهم نفذ جريمته بعد تعاطيه المخدرات وقام بذبحهم.

اسماء الأسرة

وضمت قائمة الضحايا: الزوجة المقتولة تدعى رانيا حسن محمد 32 سنة، وتم نحرها بسكين.وذبح بناته كلا من منة عبد المولى بكرى، 15 سنة وشقيقاتها ملك 16 سنة، وجنا 9 سنوات، ومى 8 سنوات وسجدة 5 سنوات جميعهم مصابات بجروح ذبحية، وتم نقل الفتيات الخمسة فى حالة حرجة لمستشفى الهرم لتلقي العلاج، وتوفيت إحداهن فيما مازالت الباقى فى العناية المشددة.

تم نسخ الرابط