رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مات في المستشفى.. الداخلية تنفي وفاة متهم داخل قسم شرطة السلام

اعتادت جماعة الإخوان الإرهابية كل فترة على نشر الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات التابعة لهم بهدف إثارة البلبلة عدم الاستقرار بين المواطنين والوقيعة بين أجهزة الدولة والشعب.

وكان آخر تلك الإشاعات ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول وفاة أحد المتهمين داخل قسم شرطة السلام.

ونفت وزارة الداخلية الأنباء المتداولة على عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإهابية حول وفاة متهم داخل قسم شرطة السلام، مؤكدة أن المتهم توفي داخل إحدى المستشفيات بسبب معاناته من مرض الدرن.

وأكدت الداخلية في بيان لها أنه لا صحة لما تناولته عدد من الصفحات والقنوات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد الأشخاص بقسم شرطة دار السلام بالقاهرة.

المتهم يعاني من مرض الدرن


و تابعت أن المذكور محبوس إحتياطياً بقرار من النيابة العامة بقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة إعتباراً من يوم (29) يوليو المنقضى (على ذمة قضية إتجار بالأقراص المخدرة لحيازته "200 قرص مخدر") وله معلومات جنائية وتاريخ مرضى ، حيث يعانى من مرض "الدرن" وبعض الأمراض الأخرى.. وحال شعوره بحالة إعياء تم نقله لإحدى المستشفيات .. وقد ورد تقرير طبى يفيد وفاته نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب وتبين خلوه من ثمة إصابات .. وبسؤال عدد من المتهمين المحجوزين صحبته أيدوا ما جاء بالفحص .

مخططات الجماعة الإرهابية الخبيثة


وأكدت الداخلية أن مخططات الجماعة الإرهابية الخبيثة القائمة على ترويج الشائعات والأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى إدعاءات خاصة بعناصر جنائية من خلال عناصرها والمرتبطين بهم الهاربين بالخارج .. يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك على فقدانها مصداقيتها لدى الرأى العام وأنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال مروجى تلك الشائعات .

ودائما ما تحاول الجماعات الإرهابية تقويض مفاصل الدولة عن طريث نشر الإشاعات بين المواطنين مما يتسبب في حالة من الذعر وعدم الاستقرار ودائما ما تواجه الداخلية تلك الإشاعات وتصدر بيانات لتوضيح حقائق الأمور لكشف زيفهم أمام الرأي العام ومخططاتهم الخبيثة لهدم الدولة في محاولة منهم لإعادة الفوضى مثلما كان يحدث في السنوات الماضية.

تم نسخ الرابط