رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فتاة البحيرة بعد طلاقها والتشكيك في أنوثتها: أنا كاملة أنوثة وكنت حامل

قالت فتاة من البحيرة وتدعى منى التي تم اتهامها من قبل زوجها انها تحمل صفتي الذكر والأنثي أنا محتاجه لعملية إصلاح وأنا أنثى طبيعية واتجوزت لمدة 7 شهور وكنت حامل لمدة 47 يوم وأطالب بالكشف عليا من قبل الطب الشرعي وهيثبت اني كنت حامل.

وأضافت فتاة البحيرة في تصريخات لـ بصراحة أنها تفاجأت بأن زوجها أخبرها ليلة الدخلة بأنها تحمل صفات جسمانية ذكورية مما تسبب لها في صدمة نفسية وتابعت أن والدتها عرضتها على بعض الأطباء عنما كانت صغيرة وأخبرها بأن هناك أجزاء زائدة في الأعضاء التناثلية ويجب إزالتها.

واقعة غريبة بكل ما تحمله معنى الكلمة، حيث استغاث شاب بمحافظة البحيرة لتعرضه للخداع من أسرة زوجته، وذلك لإخفائهم عنه حقيقه جمع نجلتهم لصفتي الذكر والأنثى، ليكتشف الشاب حقيقة ذلك الأمر ليلة زفافه بعد مرور عامين على خطبته لتلك الفتاة.

بداية الحكاية


وقد بدات الحكاية، عندما تقدم شاب لخطبة تلك الفتاة من أسرتها وتمت خطبتها بالفعل منه، وذلك لمدة عامين وتم تحديد موعد الزفاف.

وأوضح الشاب: "خطبتها من أهلها وفضلنا مخطوبين سنتين وحددنا الفرح، ومحدش قالي حاجة، وأهلها خبوا عليا.

منى

صدمة الشاب بزوجته


وفور انتهاء حفل الزفاف وذهابهما إلى منزل الزوجية، حيث اكتشف الشاب أن زوجته تجمع بين صفتي الذكر والأنثى ولديها العضو الذكري، مشيرًا إلى أن الأمر وقع عليه كالصاعقة، فطلب من أسرة زوجته أن يأتون إليه ليتحدث معهم وليفهم حقيقة الامر منهم .

وقال الشاب: ليلة الدخله اكتشفت أن زوجتي بتجمع بين صفتي الذكر والأنثى، ولما اتصلت بأهلها وقولتلهم قالولي عادي هي محتاجة عملية توسيع.

الفتاة منى
الفتاة منى

حقيقة الأمر


وأكد الشاب، أن أسرة زوجته أخبروه بأن حالة ابنتهم طبيعية وأنها لم تحتاج سوى لإجراء عملية جراحية فقط، لكي تصبح أنثى كاملة، ويصبح الأمرطبيعيًا، لافتًا بذلك إلى أنه ذهب بها إلى العديد من الأطباء وأخبروه الأطباء بأن زوجته تحمل صفتي الذكر والأنثى، ووضحوا له تفاصيل حالتها، حيث علق الشاب على تلك الواقعة قائلًا: روحت بيها لدكاترة كتير قالولي أنها بتحمل صفتي الذكر والأنثى، وشرحولي تفاصيل الحالة.

تم نسخ الرابط