رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدبولى : اتفقنا مع الأردن على تقوية خط الكهرباء بين البلدين لـ 2000 ميجا وات

مدبولي مع نظيره بشر الخصاونة
مدبولي مع نظيره بشر الخصاونة

قال مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، فى مؤتمر صحفى مع نظيره الأردنى بشر الخصاونة، إن العلاقة بين مصر والأردن تنتقل الآن فى علاقتها لمزيد من العلاقة والروابط الاستراتيجية والعديد من المشروعات الهامة التى تحقق الاستفادة المشتركة للبلدين.

تقوية خط الكهرباء بين مصر والأردن

وتابع أنه تم مناقشة تقوية خط الكهرباء بين مصر والأردن ووصولها لـ 2000 ميجا وات، واستغلال البنية التحتية بين البلدين.

مدبولى مع نظيره الأردنى بشر الخصاونة

اجتماعات الدورة الـ31 للجنة العليا المصرية الأردنية

وكانت قد بدأت اليوم بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة الأردنية عَمّان، اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور بشر الخصاونة، رئيس مجلس الوزراء الأردني، وبحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين من الجانبين المصري والأردني.

وكان في استقبال الدكتور مصطفى مدبولي لدى وصوله إلى مقر الحكومة الأردنية، الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء الأردن، وعدد من الوزراء والمسؤولين، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمي، واستعراض حرس الشرف.

مدبولى مع نظيره الأردنى بشر الخصاونة

بدء اجتماعات الدورة الـ31 للجنة العليا المصرية الأردنية

بدأت اليوم بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة الأردنية عَمّان، اجتماعات الدورة الحادية والثلاثين للجنة العليا المصرية الأردنية المشتركة، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور بشر الخصاونة، رئيس مجلس الوزراء الأردني، وبحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين من الجانبين المصري والأردني.

وكان في استقبال مصطفى مدبولي لدى وصوله إلى مقر الحكومة الأردنية، الدكتور بشر الخصاونة، رئيس وزراء الأردن، وعدد من الوزراء والمسؤولين، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمي، واستعراض حرس الشرف.

تم نسخ الرابط