رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قيمتهم تقترب من الـ2 مليون جنيه.. سائق بالمنيا يعثر على حقيبة بها دولارات وجنيهات داخل المطار ويردها لصاحبها

السائق
السائق

الأمانة صفة من أعظم الهبات الإلهية العظيمة التي يمنحها الله لأي شخص، وربنا يغنينا بالحلال، بهذه الكلمات بدأ " أحمد محمد عبد البديع"، ابن محافظة المنيا، حديثه بعد عثوره على حقيبة بها دولارات وجنيهات داخل المطار، بالإضافة إلي هاتف محمول وجواز سفر.

تفاصيل الواقعة

وروى " أحمد عبد البديع " أن الواقعة بدأت بعد تلقيه من صاحب السيارة الأجرة التي يعمل عليها يبلغه أن هناك أحد الأشخاص المسافرين خارج مصر قادم على مطار القاهرة ويريد سيارة ليعود بها من هناك، وسوف يكون منتظرك في صالة رقم 1 بالمطار.

أمانة سائق

وتابع أنه عندما وصل إلي مطار القاهر وجد حقيبة علي جانب الطريق ملقاه، فأخذها وقام بفتحها للتعرف علي صاحبها فوجد بداخلها آلاف الدولارات وعدد من المبالغ المصرية، بالإضافة إلى وهاتف محمول وجواز سفر.

وأشار أحمد، أنه أخد الهاتف المحمول بعد فتحه وقام بالاتصال علي أخر الأرقام المتصلة بصاحب الحقيبة، فردت عليه زوجته، قال لها: أريد التواصل مع صاحب الهاتف لأن معي أمانة وعايز اردهاله.

ليتمكن أحمد من الوصول إلى صاحب الحقيبة داخل المطار وأعادها له، وعرض صاحب الحقيبة على أحمد أن يطلب أي شيء يرغب به وسيكون على استعداد لتحقيقه وكانت إجابة أحمد بسيطة، حيث قال: "أرجوك، أدعِ لابني وشقيقتي بالشفاء".

تم نسخ الرابط