رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صدفة خير من ألف ميعاد.. مكالمة غريبة تجمع حليمة بولند وكريستيانو رونالدو بفندق واحد

كريستيانو رونالدو وحليمة بولند
كريستيانو رونالدو وحليمة بولند

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لن يتوقف عن إثارة الجدل، بعدما أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب مكالمة هاتفية مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "السناب شات"، وظهر من خلاله ردها على مكالمة عبر هاتف غرفتها بأحد فنادق مدينة أبها في المملكة العربية السعودية، وفوجئت بأن المتحدث هو النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لتبدأ في تقديم نفسها بأنها المذيعة الكويتية حليمة بولند، ليعتذر لها، ويوضح بأنه كان يريد الاتصال بصديق له.

وكتبت حليمة على مقطع الفيديو: «أحلى غلطة، والله جعل ما يغلط أحد غيرك، كريستيانو رونالدو طلع جاري الطوفة بالطوفة».

وتابعت: «طبعًا هو متواجد في أبها، بسبب مباراته مع النصر في بطولة الملك سلمان للأندية».

لم تتوقف الإعلامية الكويتية حليمة بولند، إلى هذا الحد، لتأتي بعد ساعات، وتنشر مرة آخرى مقطع فيديو جديد، ولكن هذه المرة، ليست مكالمة عن طريق الخطأ من كريستيانو رونالدو، ولكن تواصل معاها عن عمد.

وبحسب الفيديو، طلب منها رونالدو تناول العشاء سويًا داخل الفندق الذي يقيمان فيه، ووافقت حليمة بولند على مرافقته.

وعلقت حليمة بولند على مقطع الفيديو: « مكالمة المرة دي كريستيانو رونالدو عن عمد، وليس بالغلط».

تفاعل رواد المواقع التواصل الاجتماعي، على مقطعين الفيديو من حليمة بولندا، معبرين عن عدم تصديق ما نشرته، قائلين: « حليمة استخدمت الذكاء الاصناعي، لأنه في شئ غلط، كأنها كذبة ملفقة على رونالدو».

ومع تصاعد اتهامها بفبركة المقطعين، واستخدامها للذكاء الاصناعي، نشرت مقطع فيديو ترد من خلاله على هذا الهجوم الذي تتعرض له.

وقالت حليمة: «ركزوا معي فيما أقول، وشغلوا ذكاءكم الصناعي، أولاً هل يعقل أن أكون بهذا الغباء والسذاجة، لكي أفبرك صوت كريستيانو رونالدو، لأنه يستطيع ببساطة أن يحولني إلى المسألة القانونية، وأنا لم أفعل هذا التصرف الغبي».

وأضافت: «ثانيًا والأهم، الإتصال من غرفة لغرفة بالفندق، يعني في شهود بالفندق، ومن السهل معرفة من اتصل علي، ولا أعلم ما هو الذكاء الصناعي الذي تتحدثون عنه».

وختمت: «ثالثًا، أنا اتصرفت بكل عفوية وببساطة، لأنني من جماهير كريستيانو رونالد، فكان من الطبيعي أن أسجل وأصورفأنا من أحد معجبيه ومشجعيه».

وعلقت حليمة بولند على الفيديو بكلمات لمنتقديها: «ردي بذكائي الطبيعي على الشائعة المضحكة عن الذكاء الصناعي».

تم نسخ الرابط