رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إحالة مالك كافية قتل زوجته في النزهة إلى مفتي الجمهورية

أحالت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة، أوراق مالك كافيه إلى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لقيامه بإنهاء حياة زوجته بعد أن سدد لها عدة ضربات بالسكين مما تسبب في وفاتها بالحال.

بداية القصة عندما نشبت خلافات زوجيه بين المتهم وزوجته وتطور الأمر إلى مشاجرة بينهما قام على إثرها الزوج باستلال سكين وتسديد عدة طعنات لزوجته وذبحها بعد ذلك.

ترك الزوج زوجته غارقة في دمائها وتوجه إلى المقهى المجاور لمنزله ليجلس بصحبة أصدقائه بعدما غسل يديه من الدماء قبل نزوله، ولم يعبئ بشئ وكأنه لم يرتكب أي جريمة.

اتصل شقيق الزوجة بها ولكن لم يتلقى أية رد على اتصالاته بعدما كررها عدة مرات وتوجه إلى المنطقة التي تسكن بها شقيقته ووجد زوجها جالسا على المقهى فسأله عن شقيقته فأخبره تواجدها داخل الشقة وأعطاه المفاتيح.

شقيق الزوجة يعثرعلى جثتها غارقة في دمائها

تفاجئ الشاب عندما فتح باب الشقة بشقيقته مذبوحة داخل الصالة غارقة في دمائها ومصابة بعدة طعنات في جسدها ورقبتها وتوجه الشاب مسرعا إلى قسم شرطة النزهة وقدم بلاغا بالواقعة.

انتقلت قوات الأمن إلى مكان الجريمة وتم العثور على جثة سيدة مذبوحة من رقبتها ومصابة بعدة طعنات في جسدها تم معاينة مسرح الجريمة من قبل جهات التحقيق وتم نقل جثة السيدة والتحفظ عليها داخل مشرحة إحدى المستشفيات تحت تصرف النيابة.

استمعت النيابة إلى شهادة شقيق المجني عليها والذي أكد انه اتصل بشقيقته عدة مرات ولكنه لم يتلقى أي استجابة منها فتوجه إلى مكان إقامتها فتقابل مع زوجها الذي أخبره بتواجدها في الشقة وسلمه المفاتيح.

وأضاف الشاهد أنه عندما فتح باب الشقة تفاجئ بجثة شقيقته غارقة في دمائها وملقاة داخل الصالة فتوجه إلى قسم شرطة النزهة وقدم بلاغا بالواقعة.

توصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن السيدة على خلافات مع زوجها ونجحت القوات في القبض على زوج المجني عليها الذي اعترف بقتل زوجته بعد نشوب مشادة كلامية بينهما واستل سكين وذبحها وسدد لها عدة طعنات.

بعد تسجيل اعترافات الزوج تم إحالته للجنايات وبعد تداول القضية في عدة جلسات تم إحالته للمفتي.

تم نسخ الرابط