رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانوا راجعين من المصيف.. وفاة أب ونجلتيه وإصابة باقي أفراد الأسرة في حادث انقلاب سيارة بالإسكندرية

لقي أب ونجلتيه مصرعهم في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية، كما أصيبت زوجته وأربعة من أبنائهما أثناء عودتها من أجازة المصيف وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالبحيرة إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ملاكي ووفاة أب ونجلتيه وإصابة زوجته وأربعة من أبنائه وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

تم نقل جثامين المتوفين والمصابين إلى مستشفى العامرية بالإسكندرية، وتم التحفظ على الجثامين تحت تصرف جهات التحقيق وعرضها على الطب الشرعي لكشف ملابسات الوفاة .

ضحايا الحادث

وجاءت أسماء المتوفين كالأتي:-
إبراهيم حسن عبدالمنعم.
جودي إبراهيم حسن عبدالمنعم وتبلغ من العمر 4 سنوات.
حلا إبراهيم حسن عبدالمنعم وتبلغ من العمر 8 سنوات .

وجاءت أسماء المصابين كالأتي:-

هبة محمد توفيق مصطفى ومصابة بكسر في الذراعين.
كنزي إبراهيم حسن عبدالمنعم، ومصابة بكسر الفخذ الأيمن.
ملك إبراهيم حسن عبد المنعم ومصابة بكدمة بالوجه.
ياسمين إبراهيم حسن عبدالمنعم ومصاب بنزيف بالمخ.
عبد الرحمن إبراهيم عبدالمنعم ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

ومن جانب آخر أصيب 3 أشخاص بكدمات متفرقة بالجسم إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل بميكروباص أمام الصاعقة إتجاة بلبيس وتم نقل المصابين الي مستشفي بلبيس وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتحرير محضر بالواقعة ورفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد ورود إشار من مستشفي بلبيس بإستقبال كلا من "السيد م ع" 27 سنة و"عبد المؤمن ا ا" 28 سنة و"علي ا ع ف" 14 سنة مقيمين أبوحماد مصابين بكدمات متفرقة بالجسم وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة.


وبالإنتقال والفحص تبين حدوث إصابتهم إثر وقوع حادث تصادم سيارة نقل بميكروباص أمام الصاعقة إتجاة بلبيس وتم نقل المصابين الي مستشفي بلبيس وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتحرير محضر بالواقعة ورفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية

كما أصيب 5 أشخاص بكسور وجروح مختلفة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث سير بمركز المحمودية بالبحيرة، وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة.

وبالفحص تبين وقوع تصادم سيارتين بطريق دمنهور - المحمودية أمام قرية زرقون، مما أدى إصابة 5 أشخاص بكسور وجروح مختلفة.

تم نسخ الرابط