رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ميدو: أناشد مجلس إدارة الزمالك بالإستقالة فورًا.. وتدخل الدولة لإنقاذ النادي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

يطالب أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، مجلس إداراة القلعة البيضاء بالاستقالة فورًا، وإتاحة الفرصة لمجلس جديد بالعمل لانقاذ الزمالك.

وكتب ميدو على صفحته الشخصية على موقع "تويتر": «الزمالك في مفترق طرق، نستطيع علاج مشاكل الفريق الواضحة، بالتعاقد مع 4 لاعبين، والبقاء على أورسوريو، المدير الفني للأبيض، لأنه سيجعل الفريق منافسًا قويًا عل كل البطولات الموسم المقبل»

وتابع: «الزمالك غرقان في الديون، ومحاولة تنفيذ أي شئ على أرض الواقع قد تكون مستحيلة، وإذا لم تدخل الدولة لإنقاذ النادي، فأتوقع موسم كارثي جديد في كل الألعاب».

وأضاف: «يعلم الله إني أحاول كل يوم علاج مشاكل النادي، ولكن أول مرة في حياتي يمتلكني الإحباط بهذه الدرجة، بالرفم إن أنا شخص متفائل وإيجابي ولكن الوضع الذي وصل إليه الزمالك يكسر أي شخص».

وأكد: «بعد محاولات عديدة مع اتحاد الكرة لفتح القيد للناشئين، الحمدلله نجحنا في فتح القيد، وشعرت كأني فعلت معجزة، رغم المفروض إن ده يكون إجراء طبيعي ينتهي خلال 3 دقائق».

وأردف: «منذ شهر، وأنا مجهز عقد المدير الفني السويسري، لقطاع الناشئين، مدرب هيوفر علينا ملايين، ولكن للأسف لا يوجد أحد موافق على توقيع العقد، وهذا مثال بسيط عن ما يحدث للزمالك، ويجب أن تدخل الدولة في أسرع وقت».

وقال: «أحسن حاجتين حصلوا للزمالك، آخر 4 شهور، التعاقد مع خوان كارلوس، المدير الفني للزمالك، وشجاعة مرتضى منصور، رئيس النادي، واستقالته من نصبه».

واختتم: «بشكر كابتن حازم إمام، لوقوفه معي في موضوع قيد اللاعيبة».

تم نسخ الرابط