رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

من هى اللبنانية داليدا خليل صاحبة عمرو دياب


ضجة واسعة أثارتها الممثلة اللبنانية داليدا خليل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في وضع رومانسي مع عمرو دياب.

الصور الحديثة أثارت التكهنات بشأن ارتباط الثنائي في علاقة حب جديدة، خصوصا أن آخر علاقات "الهضبة" التي يعرفها الجمهور انتهت منذ أكثر من عام.

ندى الكامل تعلن ارتباطها بـ"ظهور جريء" مع خطيبها: قُبلة وتعليق


ونشرت خليل، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قبل 3 ساعات عدة صور تجمعها بالمطرب الشهير في الساحل الشمالي، وعلقت: "الروح، الأسطورة عمرو دياب".

من هي داليدا خليل؟


تعد داليدا خليل ممثلة ومغنية لبنانية صاعدة، من مواليد 16 فبراير/شباط 1988 في لبنان، وهي ابنة أخ الفنانة اللبنانية المعروفة لورا خليل.

نجحت في فترة ليست كبيرة في تقديم أكثر من 30 عملا فنيا، ونالت بأدوارها المختلفة إعجاب المشاهدين العرب، وكانت البداية في عام 2007 بدورها في مسلسل "فيفتي فيفتي"، ثم قدمت دور (ميرا) المميز في مسلسل (أجيال) عام 2010 بالاشتراك مع يوسف وورد الخال.

ثم انطلقت بعدها وشاركت في أعمال عديدة بعضها عربية، أبرزها مسلسل "هوجان" المصري إنتاج عام 2019، فضلا عن مشاركتها في بعض البرامج المعروفة مثل "ديو المشاهير" في عام 2017، و"شط بحر الهوى" إنتاج عام 2016.

ومن أشهر أعمالها: "حلوة وكذابة" عام 2012، و"العشق المجنون" عام 2013، و"العراب" عام 2015، و"سكت الورق" عام 2018، و"سر" عام 2020.

وبشكل عام، تشتهر داليدا بجمالها اللافت وإطلالاتها الجريئة والمثيرة التي تبرز أنوثتها وذوقها الرفيع في اختيار الملابس، فضلا عن كونها واحدة من أشهر الفنانات اللاتي يحافظن على رشاقتهن.

وحظيت الشابة اللبنانية بالعديد من الألقاب التي تدور حولها جمالها منها: "ملكة جمال الشمال" و"ملكة جمال الدراما اللبنانية"، فضلا عن جائزة "موريكس دور" لعام 2012 كأفضل ممثلة صاعدة.

تم نسخ الرابط