رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصرع طفل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكى في البحيرة

شهد منذ قليل الطريق الإقليمي في وادي النطرون بالبحيرة حادث انقلاب سيارة ملاكي ، مما تسبب في وفاة طفل وإصابة 7 آخرين وحرر حضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

إخطارا بالحادث

بداية الوقعة بإخطار تلقاه اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة من شرطة النجدة، يفيد وصول جثة طفل يبلغ من العمر 6 سنوات و7 مصابين إلى مستشفى وادي النطرون بسبب انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الإقليمي اتجاه القاهرة دائرة مركز وادى النطرون.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

ومن جانب آخر أصيب 6 أشخاص، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي، بالقرب من قرية كرم عمران، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

تلقى اللواء مدير أمن قنا إخطارا، من غرفة العمليات يفيد أصابة 6 أشخاص، في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي بالقرب من قرية كرم عمران باتجاه مدنية قفط، وتم الدفع ب 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات ونقل المصابين إلي مستشفي قنا العام.

ومن جانب آخر أصيب 10 أشخاص بسبب حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمى نطاق مدينة الصف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الطريق الإقليمى فى منطقة الصف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، كما انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق ما أدى الى انقلابها أعلى الطريق، وإصابة 10 أشخاص نقلوا إلى المستشفى.

لقى شقيقين مصرعهما متأثرين بإصابتهما التي لحقت بهما جراء وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بشجرة بنطاق مركز ميت غمر وتم نقل الجثامين إلي المشرحة والمصابين للمستشفي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر بورود اشارة من مستشفي ميت غمر بوصول كل من الطفل :محمد أحمد. ال. ش " 12 عام وشقيقته " دينا أحمد .ال . ش 7 أعوام جثتين هامدتين "ادعاء حادث".

تم نسخ الرابط