رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الـ 0% دي مش نتيجتي أنا بطلع من الأوائل ع طول.. أول ظهور للطالب «سامح» بالشرقية صاحب النتيجة الصفرية بالثانوية العامة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف طالب الثانوية العامة “سامح ” بشعبة “علمى رياضة” بمدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية عن حقيقة حصوله عن نتيجة الثانوية العامة وحصوله على 0%.

وقال سامح، من خلال لايف على موقع “بصراحة الإخباري”، أنه أُصاب بحالة من الصدمةوالذهول، فور حصولة على نتيجة الثانوية العامة من الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والعديد من المواقع الإلكتررونية المختلفة .

وقد قال عن سبب حصولة على 0%، حيث نكر أنه لم يترك ورقة الإمتحان “ البابل شيت” بدون أى إجابة أو تظليل في حالة أن الإمتحان اختيارى أو على نظام البابل شيت، كما أنه كان يظلل الأسئلة التي لم يكن متاكدًا من إجابتها لكي لا يترك الورقة فارغة بدون إجابة، وهذا ما كان يشدد علية مراقبي اللجنة أثناء أداء الإمتحان .

وأكد والد سامح على كلامة، بأن والدة" سامح " كانت تقوم بمراجعة إجابات الإمتحان الذي قام سامح بتأديتها، للتأكد من صحتها .

وكان قد روى الطالب “سامح ” معاناتهم باللجنة، حيث قال أن كان معهم طالب منازل لديه حوالي 29سنه، حيث كان يوم بالصراخ ومضايقة أصدقائه بنفس اللجنة وسحب الورقة منهم فجأتًا، لذلك كانت الطلبة لديهم شعور الرهبة طوال فترة أداء الأمتحانات خوفًا منه ومن أفعاله والذي بسببه لم يؤدى الطلاب امتحاناتهم بنجاح ولم ينتهوا من حل جميع الأسئلة خلال الفترة الزمنية المحددة للإمتحان .

كان في طالب منازل معانا غريب عنده حوالى 29 كان يقوم يزعق ويصرخ ويخطف الورق من الطلاب وكنا خايفين منه وبسببه محلناش كويس وناس كتير اتلخبطتت بسببه ومخلتش

تم نسخ الرابط