رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غدًا الخميس.. التعليم تفتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 لمدة 15 يومًا

تظلمات الثانوية العامة 2023
تظلمات الثانوية العامة 2023

تظلمات الثانوية العامة 2023، تصدرت تظلمات الثانوية العامة 2023 الترند على محركات البحث المختلفة، وخاصةً على محرك البحث العالمي "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن موعد فتح باب تقديم التظلمات، حيث يزداد عدد النقر على محركات البحث المختلفة بسبب انتظار الطلبة وأولياء الأمور لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن فتح باب تقديم تظلمات الثانوية العامة ومعرفة كيفية التقديم عليها أو التسجيل بها، وذلك بعد حصولهم على درجات غير متوقعة مقارنةً بمجهودهم.

فتح باب تظلمات الثانوية العامة 2023

وتفتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الخميس، باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، حيث أكد رضا حجازي وزير التربية والتعليم، أن عملية التظلمات من نتيجة الثانوية العامة تبدأ يوم الخميس الموافق 3 أغسطس 2023 ولمدة 15 يومًا، على أن يكون التقديم إلكترونيًا على موقع الوزارة.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أتاحت رابط تظلمات الثانوية العامة 2023 على موقعها استعدادا لبدء تلقي تظلمات طلاب الثانوية العامة على نتائجهم، ويمكن الدخول على موقع تظلمات الثانوية العامة 2023 من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا.


رسالة الوزارة لطلبة الثانوية العامة

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم رسالة عاجلة لطلاب الثانوية العامة، جاء فيها: بوابة تظلمات الثانوية العامة.. انتظرونا قريبًا، سيتم الدخول باستخدام البريد الموحد لقبول التظلمات، ويمكن الاطلاع على البريد الموحد للطالب من خلال زيارة موقع البريد الموحد من خلال الضغط على https://office365.emis.gov.eg/.

وتواصل نتيجة الثانوية العامة في تصدر الترند على محركات البحث المختلة، ويتداول رواد التواصل الإجتماعي أخبارها على صفحاتهم الشخصية بينهم وبين بعضهم البعض للتعبير عن حالتهم تجاه الثانوية العامة ووقت ظهورها وكل ما هو متعلق بها، حيث هزت الثانوية العامة 2023 السوشيال ميديا لما يتعلق بها من أخبار غريبة سواء مفرحة أو حزينة أو مفرحة.

وإليكم متابعي موقع “بصراحة الإخباري” خطوات التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023 للطلاب وأولياء أمورهم في السطور التالية، والتي جاءت كالآتي:

أولًا: الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من.

ثانيًا: يجب على الطالب الدخول بحساب البريد الموحد.

ثالثًا: الضغط على عبارة التظلم وتحديد المواد.

تم نسخ الرابط