رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 7 ركاب فى انقلاب سيارة بالطريق الأوسطى في حلوان

شهد منذ قليل الطريق الأوسطي في حلوان حادث انقلاب سيارة مما تسبب في إصابة 7 ركاب وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق، وتم نقل المصابين إلى إحدى المستشفيات لعلاجهم.

بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث مرورى أعلى الطريق الدائرى الأوسطي فى حلوان، ووقوع عدد من المصابين في الحادث.

الدفع بعدد من سيارات الإسعاف

وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى إحدى المستشفيات ، كما تم الدفع بونش من إدارة المرور لرفع حطام الحادث،وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 7 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى.

كما شهدت محافظة البحيرة، وقوع حادثى سير بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي لمحافظة البحيرة، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرين بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم.
وكانت مديرية أمن البحيرة، قد تلقت اخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة.


وبالفحص تبين مصرع شخص وإصابة آخر إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون.


وتم نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادى النطرون تحت تصرف النيابة العامة.


وأصيب شخصان بكدمات وجروح مختلفة بأنحاء الجسم إثر وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكى دائرة مركز وادى النطرون وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزى لتقديم الرعاية الطبية.
وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة تمهيدا لإحالتها للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة ملابسات وأسباب تلك الحوادث.

كما لقى شخص مصرعه بينما أصيب 13 آخرين في حادث تصادم بين أتوبيس ركاب، وسيارة نقل، مما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 13 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفيات أسيوط.

كان اللواء أحمد وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى اخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ بحدوث حادث تصادم بين أتوبيس ركاب وسيارة نقل، على طريق أسيوط- سوهاج الشرقي، ووجود وفيات ومصابين.

وبالإنتقال والإسعاف وقوة من مديرية أمن أسيوط تبين صحة البلاغ وتبين حدوث حادث تصادم بين أتوبيس نقل ركاب وسيارة نقل، على طريق أسيوط- سوهاج الشرقي، مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة 13 آخرين.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفيات أسيوط لتلقى العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم نسخ الرابط