رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نتيجتى اتغيرت من 98% لـ 67%.. بترتب سنويًا على الأوائل.. انهيار طالبة ثانوية عامة " إسلام أحمد" بالمنوفية.. تعرف على الثانوية العامة

إسلام طالبة الثانوية العامة
إسلام طالبة الثانوية العامة

شهدت محافظة المنوفية شكوى الطالبة إسلام أحمد، بمدرسة الشهيد أسامة سعيد فتح الله الثانوية المشتركة، من تعديل نتيجتها بالثانوية العامة، وقالت إنها حصلت على نتيجتها بمجموع 404 درجات، إلا انه فوجئت بتعديل النتيجة إلى 278.5 درجة، بنسبة 76.93 %.

وكانت قد حصلت الطالبة “إسلام” على مجموع 98% بدرجة 404، وبعد فترة زمنية بنفس اليوم، عندما بحثت الطالبة مرة أخرى عن مجموعها بمواقع أخرى، حيث وجدت تغير في مجموعها بالثانوية العامة 67%، ومن هنا كشفت الطالبة عن حقيقة الأمر من خلال موقع “بصراحة الإخباري”، حيث قالت أنها ترتب سنويًا على الأوائل بجميع سنواتها الدراسية .



وظهرت الطالبة إسلام في لايف عبر موقع “بصراحة” قائلة :" أنا المفروض من الأوائل وسجلت بياناتي وظهرتلي امبارح بالليل إني جايبة 404 درجة واستينت حد يكلمني لكن لما محدش اتصل بحثت تاني لقيت النتيجة اتغيرت وبقت 67%".

تغيير نتيجة طالبة الثانوية العامة بالمنوفية

وانهارت والدة الطالبة إسلام كاشفة التفاصيل:"عايزين نعرف إزاي نتيجتها اتغيرت.. بنتي مكنتش بتاكل لقمة معانا عشان تذاكر ويوم العيد كانت ماسكة الكتاب ودايما قريبة من ربنا وبتدعي يكرمها".

الإدارة التعليمبة بمركز الشهداء

من جانبها قالت مديرة الإدارة التعليمة بمركو الشهداء بمحافظة المنوفية إن على طالبة الثانوية العامة بعد تحول النتيجة من أوائل الجمهورية لـ 67%، حيث أن لا نعترف إلا بنتيجة وزارة التربية والتعليم وهي 67 %، مضيفتًا عند وصول النتيجة للمديرية، تستطيع الطالبة بالتحرك وتقديم طلب تظلم ونحن في انتظار رد حتمي من الوزارة .


تم نسخ الرابط