رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق حامد يقترب من الوحدة بسبب استقرار اتحاد جدة على رحيله

طارق حامد
طارق حامد

كشف الإعلامي السعودي عبد الأعلي سكير، أن طارق حامد نجم اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر، أصبح قريب من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التعاقدات الكبيرة لنادي الاتحاد فى وسط الملعب بالتحديد.

وقال الإعلامي السعودي فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي، كان لديه رغبة كبيرة فى الإبقاء على طارق حامد نجم الوسط بسبب ما يقدمه مع الفريق، لأنه من أهم العناصر الأساسية وساهم فى حصول الفريق على بطولة الدوري.

وأضاف:" لكن اتحاد جدة لديه الأن عدد كبير من اللاعبين الأجانب، وخصوصًا بعد التعاقد مع فابينيو لاعب ليفربول وكانتي لاعب تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الحالية، والثنائي العالمي فى وسط الملعب، أصبح قرار رحيل طارق حامد هو الأقرب، والنجم المصري يملك عروض فى الدوري السعودي، من بينها الوحدة الذي لديه رغبة كبيرة فى التعاقد معه وبدأ بالفعل فى التفاوض.

شيكابالا يحاول إقناع طارق حامد للعودة للزمالك مرة أخرى


فجر تقرير صحفي سعودي مفاجأة من العيار الثقيل ، بعدما أكد تدخل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل إنهاء صفقة قوية للفريق الأبيض.

وأكدت صحيفة الميدان الرياضي السعودية ، أن محمود شيكابالا قائد الزمالك تحدث مع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة من أجل إقناعه بالعودة للأبيض.


وأشارت ، إلي أن اللاعب لديه إهتمام من أحد أندية منتصف جدول دوري روشن السعودي ، ولكن ليس هناك جدية من أجل إنهاء الصفقة.

وأتم التقرير، أن نادي بيراميدز أيضاً قدم عرضاً جادا لطارق حامد من أجل التعاقد معه ولكن لمدة موسم واحد فقط ، وفي إنتظار رد اللاعب.


ويقدم طارق حامد مستويات مميزة مع الإتحاد السعودي ، ولكن رغبة الإدارة في إبرام صفقات أجانب عالمية أجبرت اللاعب علي مغادرة الفريق السعودي.

تم نسخ الرابط