رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد حسن: الزمالك يفاوض باهر المحمدي لضمه الموسم المقبل

باهر المحمدي
باهر المحمدي

أعلن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عن مفاوضات الزمالك للاعب باهر المحمدي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وضمه لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد أحمد حسن من خلال الصفحة الرسمية له على "الفيسبوك": "أن الزمالك يفاوض باهر المحمدي، لضمه الموسم المقبل، واللاعب يمتلك عرضين آخرين".

الزمالك في مواجهة الشباب السعودي بالبطولة العربية

في سياق آخر، قال نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراته أمام الشباب:" الفوز على الاتحاد المنستيري في المباراة السابقة منحنا دفعة معنوية قوية، والمباراة المقبلة مهمة جدا لأنها ستحدد صعود الزمالك للدور التالي".

وأضاف دونجا :" الزمالك فريق كبير وينافس على أي بطولة رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق في الموسم الماضي، ونعد الجماهير أن نكون عند حسن ظنهم".

وتابع اللاعب قائلا :" نشكر الله علي الفوز في المباراة السابقة لأنه جعلنا في صدارة المجموعة، و مباراة الشباب قوية والفوز بها سيجعلنا نحافظ على الصدارة ".

وكان قد حقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على الاتحاد المنستيرى التونسى برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما، يوم الجمعة، باستاد مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات البطولة العربية، ليحصد الفارس الأبيض أول 3 نقاط ويتصدر المجموعة التى تضم الشباب السعودى والنصر السعودى.

تم نسخ الرابط