رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طلب مفاجئ.. علي معلول يجهز فيديو ذكريات 7 سنوات مع الأهلي قبل تجديد عقده

التونسي علي معلول مع أمير توفيق
التونسي علي معلول مع أمير توفيق

«سعيد بالاستمرار في الأهلي.. وحب الجماهير لا يقدر بثمن» كلمات التونسى على معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر أثناء تجديد تعاقده في 2021، مما جعل حب جماهير القلعة الحمراء يزداد يوما بعد يوم لـ «معلول»، والذى يثبت بمرور الأيام أنه جدير بارتداء الفانلة الحمراء.

علي معلول سكن قلوب الأهلاوية، بعد أن رفض الكثير من العروض التي تلقاها في الفترات الماضية، وكأنه أحد الناشئين الذين تربوا بين جدران النادي الأهلي.


كشف مصدر من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة» عن طلب مفاجئ من علي معلول، الظهير الأيسر، من مسؤولى القلعة الحمراء، قبل تجديد عقده مع النادي.

وقال المصدر: "علي معلول يرغب في تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، والاستمرار في صفوف النادي الأهلي".

وأكد المصدر، أن علي معلول طلب من إداراة الأهلي، فيديو يحتفل من خلاله بفترة تواجده داخل القلعة الحمراء، وهي الـ 7 سنوات، والتي كانت مليئة بالبطولات والتحديات.

وأوضح المصدر، أن معلول سوف يجدد تعاقده مع المارد الأحمر حتى 2025، وأن اللاعب ينوي الاعتزال في الاهلي، وأن ما يثأر حول رحليه، خلال الفترة المقبلة، غير صحيح، واللاعب مستمر داخل القلعة الحمراء.

وكان قد نشر علي معلول عبر حسابه الرسمي على استوري على الانستجرام، رسالة تضمن علامة التحميل، مما آثار شكوك جماهير المارد الأحمر عن رحيله.

أرقام معلول مع الأهلي

انضم علي معلول لصفوف الأهلي ، يوليو 2016، وخاض مع الفريق 254 مباراة، سجل خلالهم 47 هدفًا، وصنع 75 آخرين.

حقق مع المارد الأحمر، 17 بطولة، 5 دوري ممتاز، و 4 كأس السوبر المصري، و 3 كأس مصر، و 2 كأس السوبر الافريقي، و 3 دوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط