رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مزق جسده .. القبض على قاتل صديقه في القاهرة الجديدة بسبب مبلغ مالي

أقدم شاب في القاهرة الجديدة على قتل صديقه بأن سدد له عدة طعنات من سلاح أبيض كان بحوزته بسبب خلافات مالية بينهما.

بدأت الواقعة بورود إخطار للأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارا من إحدى المستشفيات تفيد وصول شاب جثة هامدة ةمصاب بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بجسده.

تحريات الأمن


توصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي أن المتهم أقرض المجني عليه مبلغ مالي وعندما طالبه برده طلب من إعطاءه فرصة لتجميع المبلغ ولكن لم يمهله الفرصة وسدد له عدة طعنات بسلاح أبيض كان يخبأه داخل طيات ملابسه وفر هاربا بعد ذلك.

نجح رجال الأمن في تحديد مكان المتهم وتم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأرشد الضباط عن مكان السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة وحرر محضر بالواقعة .

كما عثر الأهالي على جثة شاب داخل شقته في عابدين بعد انبعاث رائحة كريهة من داخلها، وتم إبلاغ قوات الأمن بالواقعة .


بداية الواقعة بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية وأبلغ الأهالي أجهزة الأمن وتم الدفع بقوة أمنية إلى مكان الشقة الوارد في البلاغ وتم العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 38 سنة ولا يوجد آثار عنف على مداخل ومخارج الشقة.

تم نقل جثمان الشاب إلى مشرحة إحدى المستشفيات والتحفظ عليها لحين عرضها على الطب الشرعي .

ومن جانب آخر أطلقت مجموعة أشخاص كانوا يستقلون دراجة نارية عدة أعيرة نارية على قاعة أفراح بالدقهلية ، مما تسبب في وفاة شخص وإصابة إثنين آخرين وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية بالدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد قيام ملثمين يستقلون دراجة نارية بإطلاق الرصاص على قاعة أفراح ووفاة شخص إصابة إثنين آخرين .

نقل جثة المتوفي

انتقلت قوة أمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة إحدى المستشفيات ونقل المصابين إلى ذات المستشفى لتلقيهم العلاج .

حرر محضر بالواقعة أمرت النيابة ضبط البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة والقبض على المتهمين بارتكاب الجريمة.

ومن جانب آخر ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سائق دراجة نارية بعد قيامه بحركات استعراضية على طريق العين السخنة مما عرض حياته وحياة المواطنين للخطر وحرر محضر بالواقعة.

وقالت الداخلية في بيان لها تداول مقطع فيديو متضمناً قيام قائد دراجة نارية بحركات استعراضية أثناء قيادته الدراجة النارية معرضاً حياته و حياة الآخرين للخطر بطريق العين السخنة.

وأضافت أمكن تحديد وضبط الدراجة النارية "سارية التراخيص" وقائدها وتبين أنه (طالب - مقيم بدائرة مركز شرطة قليوب بالقليوبية) ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما نفت وزارة الداخلية صحة ما تم تداوله بعدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية من إدعاءات حول إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل .

وأضافت في بيان لها أن ذلك يأتى ضمن الحملة المنظمة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.


تم نسخ الرابط