رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اتحاد الكرة يحدد آخر موعد للأندية لقيد اللاعبين في قوائمها

حدد مجلس إداراة اتحاد الكرة لكرة القدم برئاسة جمال علام، آخر موعد للأندية لقيد اللاعبين في قوائمها، استعدادًا للموسم الجديد.

وقرر اتحاد الكرة أن آخر موعد لقيد اللاعبين، يوم 14 سبتمبر في الثالثة عصرًا بدلاً من الثانية عشرة منتصف اللليل.

وكشف اتحاد الكرة، أن فترة القيد الأولى للانتقالات الصيفية تبدأ من 27 يوليو الجاري وتنتهي 5 أغسطس 2023 للقوائم الأولى، وتمتد إلى 14 سبتمبر للقوائم الثانية أو الإضافية.

وتبدأ فترة قيد الانتقالات الشتوية من 1 يناير 2024، وتنتهي 31 من الشهر ذاته.

اتحاد الكرة يبلغ الأندية بلائحة الموسم الجديد

أوضح اتحاد الكرة العدد المسموح لقيد اللاعبين في قائمة كل فريق، وهو 30 لاعبًا، ويسمح لكل ناد قيد 3 لاعبين في قائمة الانتظار من اللاعبين المستمرة عقودهم حتى قبل نهاية فترة القيد الثانية في يناير، ولا يسمح لهم بالمشاركة في المباريات إلا بعد إضافتهم ضمن القائمة الأساسية أثناء فترة القيد ويلتزم النادي بسداد مستحقاته كاملة طبقا للتعاقد.

وفي حالة عدم قيد اللاعب أو إعارته يتم سداد كافة مستحقاته عن عقده طبقا للائحة شؤون اللاعبين، لا يجوز لأي ناد شراء لاعبين إلا في حدود الميزانية المقدمة من النادي في ملف التراخيص، ولا يسمح للنادي إعارة أكثر من 7 لاعبين خلال الموسم، وكذلك لا يجوز للنادي إستعارة أكثر من 7 لاعبين خلال الموسم، كما لا يجوز إعارة أكثر من 3 لاعبين لنفس النادي، لا يجوز استعارة أكثر من 3 لاعبين من نادي واحد.

تم نسخ الرابط