رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فيديو| عدلي القيعي ساخرا: «ليه يتم تسمية السوبر بالنخبة طب مايسموها سوسو بدلا من النخبة»

عدلي القيعي
عدلي القيعي

علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي ، على اسقاط عقوبة الزمالك بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الماضية.

وقرر الزمالك الاعتذار عن عدم المشاركة في السوبر المصري أمام الأهلي الذي أقيم في الإمارات، بسبب مشكلة كهربا لاعب المارد الأحمر، وشارك بيراميدز بدلًا منه.

وقال القيعي في تصريحات خلال قناة "الأهلي":" ما حدث للزمالك في مباراة السوبر الماضية هو انسحاب وليس اعتذارا، انسحاب الزمالك كان مشروطا بحصول لاعب على عقوبة وإلا لن يشارك أمامك وهذا أمر يحدث لأول مرة ولم آراه من قبل ".

وأضاف:" تعليقًا على تصريح ثروت سويلم بأن العقوبة تموت مع مرور الوقت تعقيبًا على تأخر عقوبة نادي الزمالك بسبب الانسحاب من بطولة السوبر المصري الماضية؟ هو قال كدا "ينهار أسود"، أليس هو من قال "المستشار عايز بطولة".

وكان ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، قد خرج قبل أيام وصرح بأن عقوبة أي حدث عندما يمر عليها وقتًا طويلًا فالعقوبة تموت، تعقيبًا على تأخر عقوبة نادي الزمالك بسبب الانسحاب من بطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وواصل عدلي القيعي متسائلا:" لماذا يتم تسمية السوبر بالنخبة؟ وأكمل ساخرا :"طب ما يسموها سوسو بدلا من النخبة".

وتابع:" الضجة التي حدثت على حسين الشحات بعد مباراة الأهلي وبيراميدز كان لدفن وإخفاء هذا المخطط حتى يفاجئنا به في وسط هذه الأجواء".

وأتم تصريحاته:" الكثيرون غاضبون من عقوبة حسين الشحات بالإيقاف مباراتين وفقًا للائحة وفي نفس الوقت ليسوا غاضبين أن عقوبة لمدة عامين لم يتم تنفيذها بل ويتم تغيير المسابقة للنخبة حتى يشارك بها أحد الأندية (الزمالك).

تم نسخ الرابط