رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب خلافات عائلية.. شاب يقتل شقيقه ويصيب والده بعدة طعنات في الإسماعيلية

توفي منذ قليل شاب وأصيب والده بعدة طعنات بعد نشوب مشاجرة مع نجله بسبب خلافات عائلية بنهم في منطقة أبو عطوة التابعة لمركز الضواحي بمحافظة الإسماعيلية.

بداية الواقعة بتلقي مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وفاة شاب وإصابة والده بعدة طنات بعد نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات عائلية ، وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة .

تم الدفع بسيارتين إسعاف وتم نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى المجمع الطبي بالإسماعيلية والتحفظ عليها ونقل والده إلى ذات المستشفى لتقديم العلاج اللازم لحالته وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

ومن جانب آخر نفت وزارة الداخلية ما تم تداوله على الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية حول وفاة محتجز داخل أحد أقسام الشرطة بالدقهلية نتيجة تعرضة لانتهاكات.

وقالت الداخلية في بيان لها لا صحة لما تداولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن #الإدعاء بوفاة أحد الأشخاص داخل أحد مراكز الشرطة بالدقهلية بزعم تعرضه لإنتهاكات.

و أضافت أن المذكور من العناصر الجنائية ومحبوس بقرار من النيابة العامة على ذمة قضية "إتجار بالمواد المخدرة" وذلك عقب ضبطه وبحوزته (كمية من مخدرى "الهيروين والشابو" - سلاح نارى).. ومطلوب التنفيذ عليه فى حكم جناية "مخدرات" بالسجن (10) سنوات.. وتوفى أثناء تلقيه العلاج بإحدى المستشفيات نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية.

ويأتى ذلك فى ضوء ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف للحقائق ونشر الأكاذيب.

كما كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعدى عدد من الأشخاص بالضرب على والدتهم بالقليوبية وطردها من منزلها.

ضبط متهمين

بالفحص تبين أنه بتاريخ (24) الجارى تبلغ لقسم شرطة قها بمديرية أمن القليوبية من (ربة منزل – مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من (نجليها - مقيمان بذات العنوان) لتعديهما عليها بالضرب والسب وإحداث إصابتها وطردها من مسكنها.. وبإستدعاء المشكو فى حقهما حضر أحدهما وأنكر ما سبق وعلل إتهامها لهما لرغبتها فى الإقامة بمسكن مستقل بمفردها ورفضهما ذلك لكونها مطلقة من والدهما، كما حضرت لديوان القسم (نجلة المبلغة – مقيمة بذات العنوان) وأبلغت بتضررها من والدتها لقيامها بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعى بقصد التشهير بأنجالها وتحقيق ربح مادى من نسبة المشاهدات.. وإبتزازهم للحصول على مبلغ مالى منهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط