رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ضبط المتهم بذبح سائق توك توك بالمحلة

نجحت قوات الأمن في مديرية أمن الغربية في القبض على مسجل خطر لاتهامه بذبح سائق توك توك في مركز المحلة، وحرر محضر بالواقعة وتم اقتياد المتم لقسم الشرطة لاستكمال التحقيق معه.

القبض على المتهم

بدأت الواقعة بتلقي مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد مقتل سائق توك توك على يد مسجل خطر بعد ذبحه من الرقبة لوجود خلافات سابقة بينهما.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث وتم العثور على جثة سائق توك توك مذبوح من الرقبة وتم نقل جثته إلى مشرحة إحدى المستشفيات والتحفظ عليها لحين عرضها على الطب الشرعي لكشف السبب الحقيقي للوفاة.

جزار يقتل متسول

ومن جانب آخر كشفت أجهزة الأمن بكفر الشيخ ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص داخل منزله بمطوبس وضبط مرتكب الواقعة.

بداية الواقعة بتلقي مركز شرطة مطوبس بمديرية أمن كفر الشيخ بلاغا بوفاة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز داخل مسكنه إثر إصابته بجروح طعنية متفرقة بالجسم.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز.

جزار ينهي حياة متسول


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أن المجنى عليه دائم الجلوس أمام محل "الجزارة خاصته" لاستجداء المارة ومشاهدته له حال جمعه مبالغ مالية من المواطنين فاختمرت فـي ذهنه فكرة الاستيلاء عليها ، فقام بتتبع المجنى عليه حتى وصل لمنزله ولدى مشاهدة المجنى عليه له داخل غرفته قام بالاستغاثة ، وخشية افتضاح أمره قام بطعنه باستخدام "سلاح أبيض" كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته وأرشد عن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.


ومن جانب آخر أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته بعزبة العراقي بقرية البساتين مركز أجا محافظة الدقهلية، حيث استل سكينا طعنها بها طعنة نافذة أودت بحياتها في الحال، وذلك بعد مشاداة كلامية بينهما.


كان تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الحنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا بتخلص شخص من زوجته بعزبة العراقي التابعة لقرية البساتين.


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود الزوجة مسجاة على الأرض مدرجة في دمائها، وبجوارها سكين، وتمكن بعض الأهالي من التحفظ على الزوج المتهم.

تم نسخ الرابط