رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إصابة 3 ركاب في حادث تصادم ميكروباص وتوك توك في بني سويف

شهد منذ قليل الطريق الزراعي بني سويف – المنيا حادث تصادم ميكروباص بتوك توك مما تسبب في إصابة 3 ركاب وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

بداية الواقعة بتلقي الأجهزة الأمنية في بني سويف إخطارا من شرطة النجدة يفيد اصطدام ميكروباص بتوك توك ووقوع عدد من المصابين وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لمكان التصادم، وتم نقل المصابين إلىمستشفى الفشن المركزي لتقديم العلاج اللازم لحالتهم.

وجاءت أسماء المصابين كالأتي:-

بدرية خضر أحمد، 30 سنة ومصابة اشتباه خلع بالكتف الأيسر مع جرح قطعي بالرأس. ياسين عيد حمدي، 6 شهور، ومصاب كدمات بأنحاء مختلفة من الجسم.

محمد عصام علي، 13 سنة، ومصاب بجرح قطعي بالحاجب الأيمن وكدمات بأنحاء مختلفة من الجسم.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة، والتي طلبت من ضباط البحث الجنائي سرعة إجراء التحريات حول الحادث.

كما أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل على طريق الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

حادث طريق الفيوم الصحراوي


وكانت غرفة عمليات المرور تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم ومصابين أعلى طريق الفيوم الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف لمكان الحادث، وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.
وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة نقل أعلى طريق الفيوم الصحراوي، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة فى الصف بوجود مصادمة ومصابين، على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي.

وأصيب 7 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي أعلى طريق الزراعي فى منطقة الصف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلي الطريق.

أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث .

تم نسخ الرابط