رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زاهي حواس غن إلغاء حفل ترافيس سكوت بمصر: مصيبة ولازم نحافظ على سمعة الفن المصري

زاهي حواس
زاهي حواس

انتقد عالم المصريات زاهي حواس إلغاء حفل الرابر الأمريكي ترافيس سكوت في منطقة الأهرامات، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية".

وقال زاهي حواس: "أنا ضد إلغاء الحفل تماما، هتبقى مصيبة إنك تلغي حفلة زي دي، الحفلة دي اتعمل زيها في السعودية قبل كده واستقبلوه، هو مطرب مجنون شوية مفيش مشكلة، لكن دي سمعتنا ومهم جدا لازم نحافظ عليها".

كشفت نقابة المهن الموسيقية حقيقة وجود مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر، بعد الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة التي تفيد بوجوده واستعداده لإحياء الحفل.

وقال الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لـ"بصراحة": منعرفش إذا كان وصل ولا لا بس احنا على مبدأنا لسه مش موافقين على إقامة الحفل والأمر واقف على الأجهزة الأمنية.

حفل مطرب الراب ترافيس سكوت

وكانت قد كشفت مصادر مطلعة عن اسباب عدم اقامة حفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت التى كان مقررا لها يوم ٢٨ يوليو الجارى بمنطقة الاهرامات، وقالت إن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى للحفل هى السبب فى الازمة المثارة حول اقامة الحفلة.

وأكدت المصادر أن شركة تيكيت مارشيه، الوكيل المصرى لحفلة مغني الراب الأميركي ترافيس سكوت، والمسئولة عن التنظيم أعلنت عن اقامة الحفلة وفتح باب حجز التذاكر دون ان الحصول على الموافقات المطلوبة لاقامة الحفلة فى مصر، سواء من نقابة المهن الموسيقية المعنية وفقا للقانون بمنح تصاريح اقامة الحفلات الموسيقية فى مصر، وكذلك لم تحصل الشركة اعلى موافقة الجهة المسؤولة عن مكان الحفلة وكذلك موافقات الجهات المعنية الأخرى.

واشارت المصادر إلى ان ما قامت به الشركة منظمة الحفل وتجاهلها للحصول على الموافقات اللازمة للحفلة قبل الترويج لها او فتح باب حجز التذاكر تسبب فى حرج كبير، خاصة انها لم تسلك الطرق القانونية لتنظيم الحفلات الغنائية فى مصر كما يفعل منظمو بقية الحفلات الغنائية لفنانين مصريين وعرب واجانب التى تم اقامتها فى مصر على مدار الفترة الماضية.

تم نسخ الرابط