رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة wanifra وموقع بصراحة الإخباري

 بروتوكول تعاون بين مؤسسة wanifra  وموقع بصراحة الإخباري
بروتوكول تعاون بين مؤسسة wanifra وموقع بصراحة الإخباري

وقع موقع بصراحة الإخبارى بروتوكول تعاون مع مؤسسة wanifra " الرابطة العالمية للصحف وناشرى الأخبارى " وهى إحدى المؤسسات الرائدة فى مجال التدريب الصحفى بمنطقة الشرق الأوسط ، وحضر التوقيع الكاتب الصحفى محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة الإخبارى والكاتبة الصحفية دلال سعود، المديرة الإقليمية للبرنامج بالمنطقة العربية.


ووقع اختيار برنامج النساء في الأخبار التابع لمنظمة wanifra على موقع بصراحة الإخبارى لتوقيع بروتوكول التعاون للنجاح والتأثير الواسع الذى حققه موقع بصراحة خلال الشهور الماضية المتمثل فى تقديم تغطيات واسعة لأهم الأحداث والفعاليات والقضايا فى مصر.

وبالتزامن مع توقيع بروتوكول التعاون ، أجرى فريق من مؤسسة wanifra " الرابطة العالمية للصحف وناشرى الأخبارى " زيارة لموقع بصراحة الإخبارى ، تضمنت الوقوف على منظومة العمل والتطور بصالة التحرير والطرق اليومية لإنتاج أفكار صحفية بالتعاون مع كافة الزملاء المراسلين والمحريين بكافة المحافظات.

مؤسسة wanifraوتضمن وفد مؤسسة wanifra كلا من دلال سعود، الصحافية اللبنانية المخضرمة والمديرة الإقليمية للبرنامج بالمنطقة العربية، والصحافية اللبنانية والمدربة ميرا عبد الله مديرة التواصل بالبرنامج، وإيليج نون المنسقة المحلية للبرنامج بلبنان، وكان في استقبالهم الكاتب الصحفي محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري.

وأشادت الكاتبة الصحفية دلال سعود، المديرة الإقليمية للبرنامج بالمنطقة العربية ، بموقع بصراحة الإخبارى ، وما يقدمه من معالجات وصياغات ذكية فى الصحافة ، فضلا عن الاهتمام بالمحتوى البصرى والسعى الدائم لتحويل القصص الصحفية لفيديوهات شيقة وممتعة.



الرابطة العالمية للصحف وناشري الأخبار «WANIFRA»

وأعربت المديرة الإقليمية للبرنامج بالمنطقة العربية دلال سعود، عن سعادتها بزيارتها لموقع «بصراحة»، قائلة: «أنا سعيدة جدا إني موجودة معكم وزيارتنا اليوم لموقع بصراحة أجواء من النشاط والابتكار وأرى في عيون الشباب والبنات العاملين الأمل والتطلع للنجاح أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح والتوفيق».من جهتها، كشفت المدربة ميرا عبد الله، عن انبهارها بقدرات فريق عمل «بصراحة» الإبداعية وانفتاحهم على مناقشة كافة الآراء بفهم ووعي كبيرين، مضيفة «كتير مبسوطين إننا موجودين هنا خاصة الشراكة الجديد التي تم صياغتها بين موقع بصراحة ومنظمة وينفرا مع مجموعة رائعة من الشباب والشابات كلهم نشاط .. من خلال جلسات اليوم كان هناك نقاشات مثمرة بتدل على انفتاح كبير من قبل فريق العمل واستعدادهم للدخول في نقاشات عن موضوعات جديدة وبنفس الوقت على مستوى عالي من الإبداع والنشاط والقبول لجميع الآراء المطروحة».الرابطة العالمية للصحف وناشري الأخبار «WANIFRA»، هي منظمة غير حكومية غير ربحية تتألف من 76 جمعية وطنية للصحف و12 وكالة أنباء و10 منظمات صحفية إقليمية والعديد من المسؤولين التنفيذيين في الصحف في 100 دولة.

تم نسخ الرابط