رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسين الشحات يكشف تفاصيل واقعة صفع الشيبي

كشف لاعب النادي الأهلي حسين الشحات تفاصيل واقعة ضرب لاعب نادي بيراميدز الشيبي في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس في الدوري العام.

وكتب الشحات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وانها لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير .


لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا ، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد .بل نتنافس جميعآ بشرف.

الاعتذار لجماهير الكرة المصرية والمغربية


ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.


واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري .


وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني اعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى.


" اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت " .

ومن جانب آخر سخر محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الكرة بنادي الزمالك من عقوبة لجنة الأندية المصرية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.

وكانت لجنة الأندية قد أعلنت ايقاف حسين الشحات مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه بعد أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقام الشحات بصفع الشيبي بعد نهاية مباراة الأهلي وبيراميدز التي فاز فيها الفريق السماوي بثلاثية ضمن مؤجلات الدوري أمس الأحد.

ونشر شيكابالا عبر حسابه الرسمي بـ انستجرام صورة تحمل شعار المحكمة وكتب عليها ” قانون ساكسونيا”.

كما أعلن النادي الأهلي رسميًا فرض عقوبة مالية ضد حسين الشحات فور نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن وجود تحركات لتجهيز شكوى ضد نادي بيراميدز لتقديمها إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، بسبب الأحداث الأخيرة التي صاحبت مباراة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط