رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تغريم الشحات.. الأهلي يقدم شكوى رسمية للجنة الانضباط ضد بيراميدز

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن وجود تحركات لتجهيز شكوى ضد نادي بيراميدز لتقديمها إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، بسبب الأحداث الأخيرة التي صاحبت مباراة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

,قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتنسيق مع إدارة لجنة المسابقات، إيقاف حسين الشحات لاعب الأهلي مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه، بداعي ارتكابه سلوكًا «غير رياضي» طبقا للائحة العقوبات.

أبدي أحمد حسن ،لاعب منتخب مصر السابق ، غضبه الشديد عن الحال الذي وصلت اليه كرة القدم المصرية .

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رابطة الأندية استندت إلى المادة رقم 2 في اللائحة والتي تنص على الآتي:سلوك غير رياضي على أحد عناصر اللعبة فيما عدا الحكم وتستوجب الإيقاف لمدة مباراتين وغرامة قدرها 20 ألف جنيه».


فوز بيراميدز على الأهلي


حقق فريق بيراميدز فوزًا كبيرًا علي ضيفه الأهلي، بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

أهداف لقاء بيراميدز والأهلي


وسجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول لبيراميدز في شباك الأهلي بالدقيقة 39 من زمن المبارة، وجاء الهدف من «نيران صديقة» بعد عرضية من الشيبي لتصطدم الكرة في رجل عبدالمنعم وتغير اتجاهها و تسكن شباك محمد الشناوي.

وأضاف فخري لاكاي الهدف الثاني في مرمي الأهلي بالدقيقة 77 من عمر الشوط الثاني، وجاء الهدف بعد تمريرة من محمود أوكا إلي لاكاي ليراوغ محمد الشناوي و يضع الكرة لتسكن الشباك.

وأنهى مصطفي فتحي بالهدف الثالث في مرمي الأهلي بالدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني، و جاء الهدف بعد تسديدة قوية من محمود صابر ليتصدي بها الشناوي وترد الكرة لفتحي ليضعها بسهولة في الشباك.

كشف محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مستمر في عمله في قيادة الفراعنة ولا صحة مطلقا لما يتردد عن توصله لإتفاق مع أحد الأندية السعودية، و أن التقارير التي صدرت من إحدى الصحف هناك غير صحيحة على الإطلاق.

تابع محمد غرابة أن روي فيتوريا نفى وجود أي مفاوضات مع أي نادي سعودي ، خلال الإتصال الذى جمعه اليوم مع المدير الفني للمنتخب ، ولم يتلقى أي اتصالات من أي مسئول هناك.

تابع غرابة في تصريحات صحفية أن روي فيتوريا يقضي إجازته مع عائلته ولم يتواصل معه أحد من أي نادى سعودى ، و أنه ملتزم بعقده مع منتخب مصر ويستعد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم و بطولة أمم أفريقيا المقرر لها يناير المقبل ، وسعيد بتواجده في مصر .

تم نسخ الرابط